المجبري ينافس نجوم الدوري الإنجليزي على جائزة فردية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 17:12
التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الدولي التونسي، ونجم خط وسط مانشستر يونايتد، حنبعل المجبري، المنافسة مع نجوم الدوري الإنجليزي، لحصد جائزة أفضل هدف في المسابقة عن شهر سبتمبر الماضي.

وكان التونسي المجبري قد سجل هدف فريقه الوحيد، في شباك برايتون، خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف (1-3)، ضمن الجولة الخامسة للمسابقة.

هدف المجبري مرشح لجائزة الأفضل في البريميرليغ عن شهر سبتمبر

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي، عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف، حيث فتحت باب التصويت للمشجعين من أجل اختيار هدفهم المُفضل، عبر موقعها الإلكتروني، على أن ينتهي التصويت يوم الإثنين المقبل، ثم إعلان الفائز بالجائزة يوم الخميس المقبل.

وضمت القائمة أيضًا 7 أهداف بخلاف هدف حنبعل، وهي: هدف برونو فيرنانديز لاعب اليونايتد في شباك بيرنلي، وهدف جون دوران لاعب أستون فيلا، وهدف ميغيل ألميرون لاعب نيوكاسل يونايتد، وكالوم هودسون أودوي نجم نوتينغهام فورست.

وحملت القائمة أيضًا هدف جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي، في مرمى وولفرهامبتون، وهدف يواكيم أندرسون في شباك مانشستر يونايتد، وأخيرًا هدف البلجيكي تروسارد لاعب أرسنال ضد إيفرتون.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب "البريميرليغ"، بعد مرور 7 جولات، برصيد 18 نقطة، متفوقًا على أرسنال وتوتنهام هوتسبير صاحبي المركزين الثاني والثالث تواليًا، برصيد 17 نقطة.

شارك: