بوغرين: الترجي الأقوى أفريقيا وأشجع هذه المنتخبات بالمونديال

2022-09-02 17:20
صابر بوغرين لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي (twitter/ES_Tunis_1919)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى صابر بوغرين، نجم خط وسط فريق الترجي التونسي، رغبته بالتواجد في تشكيلة منتخب المغرب، التي ستشارك في كأس العالم 2022، بالإضافة إلى التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وقال بوغرين، صاحب 26 عامًا، في تصريحات خاصة لـ " winwin": "التواجد بتشكيلة منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022، حلم أي لاعب، وأتمنى التواجد معهم، خاصة أنني مثلت المنتخب الرديف في وقت سابق، وأسعى للتألق معي فريقي، لنيل ثقة وليد الركراكي مدرب المغرب".

وأضاف بوغرين: "سأساند أسود الأطلس بقوة، في حال عدم استدعائي لتشكيلة منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، متمنيًا لهم تقديم أفضل المستويات في البطولة، وأرغب بتأهل المغرب رفقة بلجيكا، عن المجموعة السادسة التي تضم كرواتيا وكندا، وسأشجع منتخبي بلجيكا وتونس في البطولة".

وتابع بوغرين، حديث لـ winwin: "يتمتع المنتخب المغربي بخبرة كبيرة، وسيقدم أفضل المستويات؛ بفضل العديد من الأسماء الرائعة التي تزين تشكيلته، وتأهلهم إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2022، يبقى أمرًا ممكنًا".

وعن تجربته مع فريق الترجي التونسي، قال بوغرين: "أسعى للتتويج بأكبر عدد من الألقاب مع الترجي، خاصة لقب دوري أبطال أفريقيا، ومن المهم تحقيق الفوز في كل المباريات، إذا كنا نريد الفوز ببطولات مهمة مثل دوري أبطال أفريقيا، وسنفعل كل شيء للحصول عليها خلال الموسم المقبل".

وختم بوغرين، حديثه:" الترجي الفريق الأول في أفريقيا، وقميص النادي يجبرك على تقديم مباريات كبيرة، وسنحاول دائمًا إسعاد جماهيرنا، وهي تستحق ذلك بكل تأكيد".

وتوج بوغرين، مع الترجي بلقب الدوري التونسي الممتاز 2021-22، ويستعد الترجي لبداية الموسم الكروي الجديد، ويطمح من خلاله المحافظة على لقب الدوري، للمرة السابعة على التوالي، واستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائبعن خزائن النادي منذ سنة 2019.

ومثّل اللاعب صابر بوغرين، المنتخب البلجيكي  تحت 19 عامًا، في مناسبتين عام 2014، قبل أن يختار تمثيل منتخب المغرب، ولعب مع منتخب أسود الأطلس الأولمبي في مباراتين، وينتظر نيل فرصته في تمثيل منتخب المغرب الأول خلال الاستحقاقات الدولية المقبلة.

شارك: