بوغبا ينقذ مستقبل سفيان أمرابط من جحيم يونايتد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 16:34
مستقبل سفيان أمرابط قد يشهد منعرجًا جديدًا بعد مغامرة مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيعرف مستقبل سفيان أمرابط منعرجًا كبيرًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال التخطيط لمحطة ما بعد فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أوشكت رحلته مع النادي من نهايتها، حسب تأكيدات عديدة من وسائل إعلامية إنجليزية وإيطالية مشتركة.

وبات مستقبل أمرابط مع قلعة "الشياطين الحمر" في مهب الرياح في ظل مردود غير مقنع وأداء باهت للاعب البالغ من العمر 27 عامًا، إذ عجز عن إثبات نفسه تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاغ، الذي كان المسؤول عن استقدامه من فيورنتينا في ثوب الإعارة في 1 سبتمبر/ أيلول 2023.

وبعد مونديال رائع على الأراضي القطرية في 2022 مع "أسود الأطلس" تحوّلت الأسابيع الأخيرة إلى جحيم بالنسبة للدولي المغربي، الذي عانى من موجة انتقادات واسعة ولاذعة من أبرز مشاهير الكرة الإنجليزية، ولعلّ أهمهم إيان رايت، الذي تساءل صراحة عن جدوى التعاقد مع اللاعب.

عملاق إيطالي يحدد مستقبل سفيان أمرابط

في سياق تطرقه لموضوع مستقبل سفيان أمرابط، نقل موقع "فوت ميركاتو" عن الصحيفة الإيطالية الشهيرة "لاغازيتا ديلو سبورت" أنّ نادي يوفنتوس دخل على خط التعاقد مع النجم المغربي، الذي سيعود إلى ناديه فيورنتينا إثر نهاية عقد الإعارة مع اليونايتد في الصيف القادم.

وذكرت المصادر أنّ إدارة يوفنتوس تسعى لتحويل مسار مستقبل أمرابط من خلال الروابط الوثيقة التي تجمعها بإدارة "الفيولا"، التي جدّدت عقدها مع اللاعب قبل رحيله إلى إنجلترا حتى غاية يونيو/ حزيران 2025.

وتهدف إدارة "السيدة العجوز" من خلال التعاقد مع أمرابط إلى تكوين ثنائي متماسك مع الفرنسي أدريان رابيو في خط وسط عملاق تورينو، الذي تعرّض لضربة في مقتل، بعد عقوبة نجمه بول بوغبا القاسية، بإقرار إيقافه لمدة 4 سنوات بسبب ثبوت تناوله عقارًا محظورًا، مما جعل يوفنتوس يبدأ بإجراءات فسخ التعاقد مع النجم الفرنسي.

عقوبة بوغبا فتحت الطريق أمام سفيان مرابط لتوضيح معالم مستقبله، حيث بات يتحسس طريق الخلاص من سجن الـ"أولد ترافورد"، في ظل قناعة راسخة من إدارة يوفنتوس بإنّ اللاعب المغربي قادر على بعث مسيرته من جديد في الدوري الإيطالي، الذي يعرف أجواءه حق المعرفة، باعتبار أنه سبق له تقمّص ألوان هيلاس فيرونا وفيورنتينا.

جدير بالذكر أنّ المغربي أمرابط خاض 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بمعدل 634 دقيقة فقط، و22 مباراة باحتساب جميع المسابقات، دون أن يفلح في تسجيل أي هدف أو منح أي تمريرة حاسمة.

شارك: