بينها السعودية.. سفيان أمرابط أمام 3 وجهات محتملة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 00:28
المغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقف النجم المغربي سفيان أمرابط على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما فشل في فرض مكانته ضمن قائمة الهولندي إيريك تن هاغ المدير الفني للشياطين الحمر.

وحسم مانشستر يونايتد موقفه من اللاعب، بعدم شراء عقده بصورة نهائية، وإعادته إلى فيورنتينا بعد فشله في تقديم المستوى المأمول.

ويلعب أمرابط لمانشستر بنظام الإعارة لموسم واحد قادمًا من "الفيولا"، وستنتهي فترة إعارته مع نهاية الموسم الكروي الحالي. وأبدى العديد من الأندية الرغبة في التعاقد مع اللاعب المغربي البالغ من العمر 27 عامًا للاستفادة من خدماته الموسم المقبل.

هل ينتقل سفيان أمرابط إلى الدوري السعودي؟

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن أمرابط دخل دائرة اهتمام أندية الدوري السعودي.

يوسف النصيري يسبب "فوضى عارمة" لإشبيلية

وأوضح أن حظوظ سفيان أمرابط كبيرة للانتقال إلى الملاعب السعودية بدايةً من الموسم القادم (2024-2025) حيث يُنتظر أن يصله عرض مُغرٍ في الفترة القادمة من أندية القمة في دوري روشن.

وأشار إلى أن أمرابط مستعد لخوض هذه التجربة، بعدما اطلع على قيمة الدوري السعودي من خلال تجربة شقيقه الأكبر نور الدين أمرابط قبل فترة مع فريق النصر.

أندية أوروبية تطلب ود سفيان أمرابط

وأشار المصدر إلى أن سفيان أمرابط يحظى أيضًا باهتمام بعض الأندية الأوروبية، أبرزها فريق يوفنتوس الإيطالي.

بلال الخنوس "أغلى" لاعب في الدوري البلجيكي!

وأوضح أن إدارة "السيدة العجوز" ترغب في التعاقد مع أمرابط لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي أدريان رابيو، في الميركاتو الصيفي المقبل. وأفاد إن وكيل أعمال أمرابط تلقى اتصالات غير رسمية من مسؤولي فياريال الإسباني، ما يضع اللاعب المغربي أمام فرصة لاختيار الوجهة القادمة.

أرقام سفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد

ظل أمرابط حبيس كرسي الاحتياط في جل مبارياته مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، كما أن ارتكابه لبعض الأخطاء جعله خارج حسابات المدرب الهولندي للفريق، إيريك تين هاغ.

وشارك سفيان أمرابط مع الشياطين الحمر في 23 مباراة دون أن يُسجل أو يقدم تمريرات حاسمة إلى زملائه، باستثناء دوره الدفاعي الجيد في بعض المباريات على قلتها.

شارك: