مانشستر يونايتد يختار خليفة سفيان أمرابط في أولد ترافورد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 11:11
المغربي سفيان أمرابط يعيش ضغوطًا كبيرة مع مانشستر يونايتد في الوقت الراهن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد مانشستر يونايتد الإنجليزي خليفة النجم المغربي سفيان أمرابط، الذي يبدو قريبًا من العودة إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي مع انتهاء فترة إعارته في "أولد ترافورد" بنهاية هذا الموسم.

وحسب موقع (unitedinfocus) فإن مانشستر يونايتد بدأ تحركاته الجادة للتعاقد مع التركي إسماعيل يوكسك لاعب خط وسط فنربخشة التركي الذي يثير اهتمام العديد من الأندية الأخرى وأبرزها توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويخطط مانشستر يونايتد للتحرك مبكرًا في سوق الانتقالات وإبرام بعض التعاقدات سريعًا في ظل معاناة النادي هذا الموسم، وهي المعاناة التي تجعل من رحيل مدربه الهولندي إيريك تين هاغ أمرًا واردًا للغاية.

مانشستر يونايتد يحدد خليفة سفيان أمرابط

ويحلم يوكسك البالغ من العمر 25 عامًا، باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، حيث يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد عن اللعب في صفوف توتنهام هوتسبير.

ودخل اللاعب التركي قائمة تعاقدات الشياطين الحمر، من أجل خلافة سفيان أمرابط الذي يقترب من العودة إلى فيورنتينا، بهدف تعزيز قائمة الفريق بعد التراجع الكبير الذي حدث في مستوى الثنائي كارلوس كاسيميرو وكريستيان إريكسن.

ويلعب يوكسك دورًا رئيسيًا في منافسة فنربخشة على لقب الدوري التركي هذا الموسم، إذ ظهر أساسيًا في معظم المباريات الـ 28 في البطولة المحلية، وأسهم في احتلال فريقه المركز الثاني فيها برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن غلطة سراي المتصدر.

وسبق ليوكسك القول في تصريحات صحفية نقلتها قناة (TRT Sport): "النادي الذي أرغب في الذهاب إليه في أوروبا هو مانشستر يونايتد، حلم طفولتي هو اللعب معهم".

سفيان أمرابط يتلقى صدمة كبيرة

ورغم تألقه اللافت في مونديال قطر 2022، تلقت طموحات سفيان أمرابط صدمة كبيرة بعد فشل تجربته مع مانشستر يونايتد.

ويبدو الشياطين الحمر في عجلة من أمرهم لإعادة اللاعب المغربي إلى فيورنتينا، حيث لم يقدم الإضافة الكبيرة في "أولد ترافورد" مما دفع العديد من الأساطير لمهاجمة تين هاغ بسبب إبرامه صفقة التعاقد معه.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط خاض منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد 22 مواجهة بقميص الشياطين الحمر، من دون تسجيل أي هدف أو تقديم أي تمريرة حاسمة، وبواقع 1155 دقيقة لعب.

شارك: