بوسكيتس يشتري منزلًا فاخرًا بمبلغ ضخم بالقرب من ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 16:47
سيرخيو بوسكيتس متوسط ميدان إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اشترى اللاعب الإسباني سيرخيو بوسكيتس، زميل ليونيل ميسي في فريق إنتر ميامي، منزلًا فاخرًا يطل على البحر في مقاطعة بروارد، شمال ميامي بالولايات المتحدة مقابل 8.7 ملايين دولار، وفق ما أفادت به وسائل إعلام أمريكية.

وجرت عملية شراء المنزل الواقع في أحد الأحياء الفاخرة يوم الجمعة الماضي، قبل يوم واحد من فوز إنتر ميامي بنهائي كأس الدوريات ضد ناشفيل، وهو أول لقب في تاريخ النادي.

ودفع لاعب برشلونة السابق حوالي 8.7 ملايين دولار مقابل المنزل الذي تبلغ مساحته 660 مترًا مربعًا، ويحتوي على سبع غرف نوم وستة مراحيض ومرآب بثلاث سيارات، حسبما ذكرت صحيفة (The Real Deal TRD).

وترددت شائعات -وفقًا لـ TRD- مفادها بأن البلدة الصغيرة التي تقع على بُعد حوالي 5 أميال (8 كيلومترات) من ملعب إنتر ميامي في مدينة فورت لودرديل (مقاطعة بروارد) ، كانت المكان الذي أقام فيه ميسي، بعد أن شُوهد النجم الأرجنتيني يتبضع في أحد المتاجر هناك.

ولعب بوسكيتس في صفوف برشلونة منذ عام 2008 حتى وقت سابق من هذا العام، عندما انضم هو وميسي إلى إنتر ميامي المملوك للأخوين خورخي وخوسيه ماس وديفيد بيكهام ومستثمرين آخرين.

وفاز إنتر ميامي بنهائي كأس الدوريات مساء السبت على حساب فريق ناشفيل بركلات الترجيح، ونجح ميسي في قيادة الفريق لسبعة انتصارات في سبع مباريات وقاده للفوز بأول لقب في تاريخه.

شارك: