كيف رد بوسكيتس الصاع إلى أشرف حكيمي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 21:30
الإسباني سيرخيو بوسكيتس والمغربي أشرف حكيمي (X: beninwebtv)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر لاعب الوسط الإسباني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، سيرخيو بوسكيتس (34 عامًا)، من المغربي أشرف حكيمي بعد إقصاء منتخب (أسود الأطلس) من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2024، على يد جنوب أفريقيا بالخسارة (0-2) الثلاثاء الماضي.

حكيمي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 84، كانت كفيلةً بتعديل النتيجة إلى (1-1) والذهاب إلى الأشواط الإضافية، غير أنّ نجم باريس سان جيرمان أطاح بالكرة خارج إطار المرمى، بعدها بقليل ردّت بهدف ثانٍ لجنوب أفريقيا أنهى المباراة عمليًا.

قدّم اللاعب تمريرة حاسمة في الفوز بالافتتاح (3-0) ضد تنزانيا، ثم سجّل هدفًا بالجولة الثانية في التعادل (1-1) أمام الكونغو الديمقراطية، لكنّهُ خيّب آمال الجماهير المغربية حينما أهدر ركلة جزاء حاسمة أمام الـ(بافانا بافانا).

بوسكيتس يرد الصاع إلى أشرف حكيمي

عقب خروج المغرب من كأس أمم أفريقيا 2024، نشر بوسكيتس صورة عبر منصّة إنستغرام سخر خلالها من حكيمي.

بوسكيتس وحكيمي
الصورة التي سخر بها بوسكيتس من المغربي أشرف حكيمي (Instagram)


ونشر بوسكيتس صورة لبطريق يرقص، في إشارة إلى طريقة احتفال حكيمي عندما سجّل ركلة الجزاء الحاسمة لمنتخب المغرب أمام إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.. وبعد دقائق حذف بوسكيتس الصورة.

يبدو أن بوسكيتس لم ينس مرارة الإقصاء التاريخي أمام المغرب بركلات الجزاء (0-3) في مونديال قطر، حينما أهدر بوسكيتس نفسه الركلة الثالثة لمنتخب (لا روخا) بعد أن ضيّع قبله زميلاه بابلو سارابيا وكارليس سولير.

شاهد ركلات جزاء المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022

حكيمي يعتذر من الجماهير المغربية

كتب اللاعب اعتذارًا إلى الجماهير المغربية بعد الإقصاء المرير من الكان، وقال عبر منصّة إنستغرام: "يوم صعب وحزين بعد إقصائنا، اعتذر عن إهدار ركلة الجزاء.. لقد حملت على عاتقي مسؤولية مساعدة الفريق، لكن لسوء حظي لم أنجح في ذلك".

أرقام حكيمي في الموسم الحالي؟

سجّل اللاعب المغربي 4 أهداف وصنع مثلها من 21 مباراة بمسابقتي الدوري والكأس الفرنسية، ودوري أبطال أوروبا.

أرقام أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان 2023-2024 (حتّى 2 فبراير)
مسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الفرنسي1443
دوري أبطال أوروبا61-
كأس فرنسا1--
إجمالي2144
شارك: