ما موقف ميسي من المشاركة في نهائي كأس الولايات المتحدة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 10:27
الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو مدرب نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد المدير الفني لإنتر ميامي، الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، عقب تعادل فريقه بهدف لمثله مع أورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي مساء الأحد، أن مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، يوم الأربعاء المقبل أمام هيوستن دينامو "محل شك"، وأنه سيتخذ قراره بعد الاستماع للبرغوث وتقييم كل المخاطر المستقبلية.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي: "وضع نسبة محتملة لمشاركته أمر صعب؛ لأننا نمضي اليوم بيومه. سنقيم الوضع. وسأنصت إليه في البداية لأعرف كيف يشعر، ويجب علينا أيضًا أن نقيم المخاطر المستقبلية".

وغاب ميسي عن مواجهة أورلاندو بسبب مشكلات عضلية، في مواجهة غاب عنها أيضًا جوردي ألبا للسبب ذاته، وسيرخيو بوسكيتس بسبب الصداع، وذلك يسبب مشكلة في الرؤية، لكن لا أعتقد أنه سيغيب عن مواجهة الأربعاء".

يذكر أن كلًا من ميسي وألبا تعرضا للإصابة واستُبدِلا في مباراة إنتر ميامي أمام تورونتو، والتي فاز بها بنتيجة 4-0، حيث لم يشاركا في مواجهة الفريق أمس الأحد أمام أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة مارتينو في أن يلحق الأرجنتيني ميسي والإسباني ألبا بمواجهة هيوستن دينامو في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، يوم الأربعاء القادم.

جدير بالذكر أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يحتل المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري للمجموعة الشرقية، برصيد 32 نقطة، بعد أن لعب 29 لقاءً؛ فاز في 9 وتعادل في 5 وخسر في 15.

شارك: