بوتراغوينيو يتحدى برشلونة في الكلاسيكو: يمكننا الفوز عليهم

2023-01-31 22:32
أرشيفية- إيميلو بوتراغوينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الإسباني إيميلو بوتراغوينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أن مواجهة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة ستكون "مختلفة" عن المباراة التي خاضها كلا الفريقين في نهائي كأس السوبر الإسباني، مُعربًا عن ثقته في قدرة الميرينغي في بلوغ النهائي.

وكانت قرعة كأس ملك إسبانيا قد أوقعت برشلونة في صدام ناري مع ريال مدريد، بالدور نصف النهائي، حيث تُقام مباراة الذهاب في ملعب "سانتياغو برنابيو" في مارس/ آذار المُقبل، على أن تُقام مباراة الإياب في ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، في أبريل/ نيسان القادم. 

وقال بوتراغوينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "نحن نتنافس من أجل الفوز، وفي الدور المُقبل سنواجه برشلونة، وسنحاول التغلب عليهم، هدفنا إسعاد جماهيرنا والوصول إلى النهائي.. لم يتبق سوق القليل، وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الهدف". 

وأضاف: "كل مباراة تكون مختلفة والظروف تتغير.. إلى أن نواجه بعضنا البعض، سيكون هناك العديد من المباريات على الطريق وسنرى كيف يصل الفريقان إلى المباراة الأولى"، وأعرب بوتراغينيو عن قناعته بأن تحلي لاعبي الريال بالثقة سيقودهم إلى تخطي عقبة برشلونة، وبلوغ نهائي الكأس المحلية.

وشدد "النسر" الإسباني: "يتعين علينا استغلال فرصة اللعب على أرضنا أولًا، وتحقيق نتيجة جيدة، قبل الذهاب إلى برشلونة، ومن ثم الدفاع عما حققناه".

وختم: "نحن في انتظار جدول هائل وعلينا التكيف، نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين، نلعب كل ثلاثة أيام والمتطلبات مرتفعة للغاية، لكن الفريق يستجيب بشكل جيد، ونحن مستعدون لتجاوز الصعوبات". 

يُذكر أن ريال مدريد وبرشلونة التقيا بالفعل مرتين هذا الموسم، الأولى كانت في 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 في "سانتياغو برنابيو"، وفاز الملكي (3-1)، والثانية يوم 15 يناير/كانون الثاني في نهائي كأس السوبر الإسباني وانتصر البلوغرانا (3-1).

شارك: