بيريز يعتبر أن ريال مدريد هو النادي الأفضل في القرن 21

2023-01-30 21:19
فلورنتينو بيريز يتوسط كؤوس ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، جماهير فريقه إلى رفع رؤوسهم عالياً، لكون فريقهم هو النادي الأفضل خلال القرن الحادي والعشرين.

وقال بيريز، في تصريحات نقلها موقع "tribalfootball" على هامش أحد الاحتفالات الاجتماعية في مدريد: "لاعبو ريال مدريد والمشجعون عليهم تذكر أن النادي الملكي هو الأفضل من بين الأندية في القرن الحادي والعشرين".

وتابع أشهر رؤساء الأندية على الإطلاق حديثه بالقول: "يجب ألا ينسى الجميع كيف حققنا 14 لقباً في دوري أبطال أوروبا خلال 120 عاماً من التاريخ العريق".

وأكمل بيريز، البالغ من العمر 75 عاماً، حديثه بالقول: "ريال مدريد لا يعرف الاستسلام أبداً ولاعبوه يقدمون كل شيء حتى النهاية، هذا يفسر ما حدث الموسم الماضي، كل ذلك بفضل امتلاك لاعبين يدركون قيمة هذا القميص، ومدرب بحجم أنشيلوتي نجح في تكوين أسرة حقيقية داخل أسوار سانتياغو برنابيو".

وأضاف: "كل شيء عشناه جاء بفضل شغف هؤلاء اللاعبين، ونتيجة لدعم الجماهير التي وقفت إلى جانبنا في أصعب اللحظات، نملك مزيجاً رائعاً من اللاعبين الموهوبين والمخضرمين، وسياسة واضحة قادتنا نحو 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا خلال 9 سنوات، لنصبح النادي الأفضل على الإطلاق في القرن الحادي والعشرين".

جدير بالذكر أن ريال مدريد نجح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعد موسم ساحر في البطولة الأوروبية، تمكن خلاله من إقصاء أندية تشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وصولاً إلى التفوق على ليفربول في المباراة النهائية.

شارك: