بن ناصر يختار إمبراطورية الراحل رايولا للانتقال للبريميرليغ

2022-11-29 15:30
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي على تغيير وكيل أعماله من أجل الحصول على عقد جديد يوازي قيمته الفنية الحالية، حسب محللين، بعد أن عجز وكيل أعماله السابق، الفرنسي موسى سيسوكو، في منحه الفرصة التي ينتظرها لحد الآن، بتعثر مفاوضات تجديد عقده مع الروسونيري أو الحصول على عرض جديد مقنع.

وقال الصحفي الإيطالي بموقع "كالتشيو ميركاتو" في نسخته الإيطالية، دانييلي لونغو، اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر/ تشرين الثاني، إن بن ناصر قرر الانضمام إلى "إمبراطورية" وكيل الأعمال الشهير، الراحل مينو رايولا، والتخلي عن وكيل أعماله الفرنسي، على أمل الحصول على عقد جديد يصل إلى طموحاته الرياضية والمالية عقب تألقه اللافت مع ميلان الإيطالي.

وجاء قرار النجم الجزائري بعد الجمود الذي عرفته وضعيته التعاقدية مع نادي ميلان، في وقت فشلت فيه كل المفاوضات التي خاضها وكيل أعماله، سيسوكو، مع إدارة ميلان لتمديد عقده من عام 2024 إلى صيف عام 2026، وفقًا لشروط مالية جديدة، ما اعتبره متابعون فشلًا ذريعًا لوكيل أعمال النجم الجزائري.

وكان وكيل أعمال اللاعبين الشهير، مينو رايولا، توفي شهر أبريل/ نيسان الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، وترك خلفه "إمبراطورية" قائمة في مجال تسويق اللاعبين، وتضم لائحة الأسماء التي تتولى وكالته الشهيرة تسيير مشوارهم الرياضي نجومًا من الصنف الأول، في صورة زلاتان إبراهيموفيتش وإيرلينغ هالاند وبولو بوغبا.

وتقود المحامية البرازيلية، رافاييلا بيمنتا، التي عملت سابقًا مع رايولا وكالته حاليًا، وهي وريثة كل أعماله، وقد أمست وكيلة الكثير من اللاعبين والنجوم الذين كانوا على قائمة الراحل رايولا، كما يعد ابن عمه، أنزو رايولا، واحدًا من أهم القائمين على الوكالة الشهيرة وهو من أبرم الاتفاق مع بن ناصر، حسب موقع "كالتشيو ميركاتو".

إنزو رايولا هو الوكيل الجديد لإسماعيل بن ناصر

وكانت وسائل إعلام إيطالية وإنجليزية أكدت في وقت سابق أن بن ناصر حسم مستقبله بعدم البقاء مع ميلان والرحيل الصيف المقبل قبل عام من نهاية عقده مع الروسونيري، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة كبيرة جدًّا، في ظل العروض المغرية التي وصلته من أندية تشيلسي وأرسنال وليفربول.

وأكدت المصادر ذاتها أن نجم خط وسط المنتخب الجزائري يميل للعب لأحد أندية العاصمة الإنجليزية لندن (تشيلسي أو أرسنال)، وهو الذي سبق له أن خاض تجربة مع "الغانرز" في بداية مشواره الكروي، ما يفسر لجوءه لإمبراطورية الراحل رايولا لمساعدته في تحقيق أهدافه الشخصية.

شارك: