صانع ألعاب المكسيك يغيب عن مواجهة السعودية في مونديال قطر

2022-11-29 12:46
أندريس خواردادو يبدو عليه التأثر لحظة استبداله أمام الأرجنتين بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيفتقد منتخب المكسيك خدمات صانع ألعابه المخضرم أندريس خواردادو، لاعب ريال بيتيس الإسباني، بسبب الإصابة، وذلك قبل مواجهة السعودية في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بمسابقة كأس العالم قطر 2022.

وخرج خواردادو من الملعب خلال لقاء المكسيك والأرجنتين في الجولة الماضية بعد مرور 42 دقيقة من المباراة التي خسرتها بلاده بهدفين نظيفين بعد تدخل من رودريغيو دي بول، لاعب التانغو.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن خوارادو لن يكون حاضرًا أمام السعودية في الجولة الأخيرة، في الوقت الذي يمكن أن يحل إيريك غوتيريز (آيندهوفن الهولندي) في تشكيلة المدرب تاتا مارتينو، بعدما دخل بدلًا عنه أمام الأرجنتين. 

ويبلغ خواردادو من العمر 36 عامًا ويعد مونديال قطر بمثابة الفرصة الأخيرة له للعب في مسابقات كأس العالم، لا سيما أن اللاعب شارف على الاعتزال ويرغب في إنهاء مسيرته بشكل لائق.

وجمعت المكسيك نقطة وحيدة خلال مباراتين من التعادل السلبي مع بولندا، والخسارة بهدفين نظيفين أمام الأرجنتين فيما تمثل مواجهتها مع السعودية فرصتها الأخيرة للحفاظ على حظوظها في التأهل.

وتتصدر بولندا المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط فيما تأتي الأرجنتين في المركز الثاني ولها 3 نقاط، متفوقة بفارق الأهداف على السعودية التي تحتل المركز الثالث، بينما تتذيل المكسيك ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

شارك: