بن عيسى بن عمار | مُدافع مغربي على أجندة 3 أندية إيطالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-16 19:48
المغربي بن عيسى بن عمار مدافع فولندام الهولندي على أجندة 3 أندية من الدوري الإيطالي (Noordhollands Dagblad)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة، الثلاثاء 16 يناير/ كانون الثاني، إن المدافع المغربي الشاب بن عيسى بن عمار (26 عامًا) لاعب نادي فولندام الهولندي، أصبح محور تنافس 3 أندية من الدوري الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية 2024.

وفقًا لشبكة كالتشيو ميركاتو (Calciomercato) الإيطالية المختصة في أخبار انتقالات لاعبي كرة القدم، تحاول 3 أندية من الـ(كالتشيو) التعاقد مع بن عمار في الميركاتو الحالي لسد النقص في الخطوط الدفاعية لديها؛ هي: جنوى وساسولو وأودينيزي.

وبرز بن عمار -مدافع فريق اتحاد طنجة المغربي السابق- كأحد أفضل لاعبي فريق فولندام في الموسم الجاري (2023-2024) بالدوري الهولندي، إذ ظهر في 15 مباراة، وتمكّن من تسجيل 3 أهداف، كما يمضي موسمه الثاني مع الفريق.

وفد اللاعب المغربي إلى فولندام صيف 2022، قادمًا من أوتريخت في صفقة مجّانية، وأثبت نفسه في تشكيلة المدرب الهولندي ريغيليو سيمونز حينما لعب 31 مباراة الموسم الماضي في كل البطولات، وأحرز هدفين وقدّم تمريرة حاسمة.

بن عيسى بن عمار على أجندة 3 أندية إيطالية

حسب مصادر شبكة كالتشيو ميركاتو، فإن أودينيزي وجنوى وساسولو يريدون الحصول على توقيع بن عمار في الميركاتو الشتوي الحالي، لا سيما ساسولو الذي فاوض اللاعب قبل 3 أعوام، غير أن الصفقة لم تكتمل في اللحظات الأخيرة.

المغربي عيسى بن عمار لاعب فوليندام الهولندي (Volendam Inside)
المغربي بن عيسى بن عمار لاعب فولندام الهولندي (Volendam Inside)


يستطيع المدافع المغربي اللعب في مركز الظهير الأيمن، بجانب مركزه الأساسي في قلب الدفاع، ويمتاز بطول فارع (191 سم) وقدرته على التسجيل بالرأس في الكرات الهوائية، إذ أحرز 5 أهداف في موسم ونصف فقط مع فريقه فولندام.

لم يتم استدعاء بن عيسى بن عمار حتى الوقت الحالي إلى المنتخب المغربي الأول، واكتفى بخوض بضع مباريات مع منتخب (أسود الأطلس) تحت 23 عامًا، عندما كان نشطًا مع فريق اتحاد طنجة المغربي بين عامي 2018 و2019.

يمتد تعاقد بن عمار مع فولندام إلى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، وتشير مصادر راديو إل ريستو ديل كارلينو (Il Resto del Carlino) الإيطالي إلى أن أودينيزي هو الأوفر حظًا بالتعاقد مع بن عيسى بن عمار في صفقة لن تتجاوز المليون يورو.

شارك: