بن رمضان لاعب الترجي: جاهزون لرد الدين للزمالك

2021-06-08 09:01
محمد علي بن رمضان يتوعد الزمالك (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الترجي التونسي لاستقبال الزمالك المصري يوم السبت المقبل على أرضية ملعب حمادي العڤربي برادس في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن تتكرر المواجهة إيابا في السادس عشر من الشهر الجاري في القاهرة.

وتعد المواجهة المرتقبة بين الفريقين هي الأبرز نظرا لعدة أسباب، يأتي في مقدمتها النتائج الجيدة التي قدمها كل فريق في آخر نسخ المسابقة وأيضا للمواجهات السابقة التي تميزت بالندية الكبيرة وتقارب المستوى.

ويسعى الترجي الرياضي لتعويض إقصائه العام الماضي على يد الزمالك والاستمرار في تصدر مجموعته، وقال لاعب الوسط المدافع في الترجي محمد علي بن رمضان: "نحن مستعدون لمواجهة الزمالك وكامل الفريق متحفز لمباراة يوم السبت، على أرضنا في تونس غير مسموح لنا بالتعثر وثقتي كبيرة في قدرتنا على الفوز".

وأضاف: "تعلمنا من أخطائنا التي قمنا بها خلال آخر لقاء جمعنا بالزمالك، وأعتقد أننا تحسنا على جميع المستويات وباستطاعتنا الآن رد الدين.. فريقنا مستعد للفوز على كل الخصوم في إفريقيا ومواصلة رحلة البحث على اللقب الخامس في دوري الأبطال".

ويشار إلى أن الترجي يتصدر مجموعته بأربع نقاط، فيما يأتي الزمالك ثانياً رفقة مولودية الجزائر بنقطتين، ويتذيل فريق تونغيت السنيغالي الترتيب بنقطة يتيمة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: