الغيابات تضرب المريخ وتربك حساباته قبل مواجهة سيمبا

2021-06-08 09:01
المريخ السوداني يعاني من تعدد الاصابات (Getty)
Source
+ الخط -

ضربت الغيابات صفوف فريق المريخ السوداني قبل مواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعرفت مواجهة المريخ أمام هلال الساحل التي أقيمت يوم الاثنين، في الدوري السوداني الممتاز، غياب "14" لاعبا، حيث تفاوتت الأسباب بين الإصابة والمرض والإيقاف، وهو ما ضاعف من قلق الجماهير، الأمر الذي وضع المدرب نصر الدين الناني في موقف صعب.

وتكمل هذه الغيابات حلقات مسلسل "الظروف الصعبة" التي يعيشها المريخ حاليا، والمتمثلة بأوضاع إدارية بالغة السوء، حيث يشهد النادي انقساما حاداً بين أعضاء مجلس الإدارة، بين تياري رئيس النادي آدم سودكال ومساعده علي أسد.

كما يشهد النادي ثورة جماهيرية عنيفة تجاه مجلس الإدارة، وذلك بسبب سوء النتائج محليا وقاريا، قبل أن تضرب الغيابات صفوف الفريق مؤخرا، وتفقده العديد من اللاعبين البارزين وهو ما سيجبر المدرب على الدفع بتشكيلة اضطرارية أمام سيمبا، رغم أن المباراة سترسم بقية طريق الفريق نحو التأهل من عدمه.

واعترف مدافع المريخ حمزة داوود بأن ناديه يعيش أوضاعا صعبة، مؤكدا أن الغيابات ربما تؤثر على الفريق، وقال في حديثه لـ winwin: "فقدنا عدداً كبيراً من اللاعبين في مباراتنا أمام هلال الساحل، وخضنا المباراة دون وجود احتياطي في خط الدفاع، ولكن نأمل عودة بعض اللاعبين على غرار عماد الصيني".

وتابع: "المريخ فريق كبير يستطيع تجاوز المواقف الصعبة. سنقاتل بشراسة، صحيح أن حظوظنا في التأهل تتضاءل، ولكننا سنجتهد من أجل التمسك بالفرص القليلة من خلال تحقيق الفوز أمام سيمبا التنزاني.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: