بنزيما وميندي يعزّزان صفوف ريال مدريد قبل صدام ليفربول

2023-03-12 23:58
الفرنسيان كريم بنزيما وفيرلاند ميندي يلتحقان بتدريبات ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

شارك الفرنسيان كريم بنزيما وزميله فيرلاند ميندي اليوم الأحد في تدريبات ريال مدريد عقب تحسن حالتهما من المشكلات العضلية التي تعرضا لها، ومن المحتمل مشاركتهما الأربعاء المقبل في مباراة إياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، بينما يحظى النمساوي ديفيد ألابا بخيارات قليلة للمشاركة.

ولم يخضع ريال مدريد للراحة الأحد، وعاد بعد ساعات من فوزه في الليغا على إسبانيول على ملعب سانتياغو بيرنابيو للتدريبات، وركز على مباراته الأوروبية المقبلة.

التحاق قائده كريم بنزيما بالتدريبات ويرفقه بكلمة "العمل لا يتوقّف"

وفصل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اللاعبين الذين لعبوا أساسيين، السبت، أمام إسبانيول والذين حضروا جلسة تعافي، عن باقي لاعبي الفريق.

وحضر جلسة التعافي بنزيما الذي غاب عن مباراة الدوري لتعرضه لآلام في الكاحل وأكمل المران بشكل طبيعي. بينما يتحسن وضع فيرلاند ميندي البدني عقب تجاوز إصابته العضلية التي تعرض لها في الفخذ الأيسر التي جعلته يغيب عن الملاعب منذ 26 يناير/ كانون الثاني الماضي.

ويحظى ميندي، الذي استبعده أنشيلوتي عن مباراة إسبانيول، بخيارات قوية للانضمام إلى قائمة الثلاثاء لخوض مباراة دوري الأبطال، بينما استُبعد ألابا الذي يواصل خطة التعافي.

ويجمع أنشيلوتي غدا الإثنين جميع لاعبيه المتاحين للبدء في الاستعداد لمباراة ليفربول. وكانت مباراة الذهاب في أنفيلد قد انتهت لصالح الفريق الملكي 5-2.

شارك: