بنزيما وميليتاو يشاركان مع ريال مدريد في مونديال الأندية

2023-02-04 18:42
أرشيفية - كريم بنزيما (وسط) وإيدير ميليتاو (يسار) خلال مشاركتهما مع ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

سيغيب المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني، ولكن لن يستبعدا من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وفقا لما أكده المدير الفني للفريق، كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، موضحا أن كليهما يعاني من مشكلات "خفيفة".

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقده اليوم السبت إن البرازيلي "إيدير ميليتاو وكريم (بنزيما) يخضعان لفحوص طبية في هذه اللحظة"، وتابع: "لا يبدو أن الأمر خطير. أعتقد أنه سيتم استبعادهما غدًا (الأحد)، لكنهما سيسافران معنا إلى كأس العالم للأندية، وسيكونان مُتاحين للمباراة الأولى أو الثانية".

وأصيب بنزيما في الفخذ خلال المباراة الأخيرة التي فاز بها "الميرينغي" على فالنسيا (2-0)، ليخرج في الدقيقة (60) متجها مباشرة إلى غرف الملابس، فيما خرج ميليتاو في المباراة ذاتها بعد احتكاك مع صامويل لينو في الدقيقة (36)، وقال مدربه بعد صافرة النهاية: "إصابة كريم تبدو خفيفة للغاية. لكن هذا ما يحدث عندما تلعب كل ثلاثة أيام وليس لديك وقت للتعافي".

وسبق أن غاب بنزيما عن الملاعب لمدة شهر في النصف الأول من الموسم؛ بسبب إصابة في عضلة الفخذ في ساقه اليمنى والتي تعرّض لها في 6 أيلول/ سبتمبر المنصرم خلال الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا أمام سلتيك الاسكتلندي، ثم غاب عن نهائيات كأس العالم في قطر بسبب إصابة في الفخذ اليسرى.

وقال المدرب الإيطالي المخضرم: "ألابا بخير. لقد تدرب بشكل جيد للغاية أمس، ويمكنه المشاركة دون مشكلات"، مؤكدا جاهزية النمساوي للمشاركة مع الملكي أمام مايوركا بعد التعافي من إصابته في العضلة النعلية.

شارك: