بماذا وعد ريكاردو سواريش بعد تعيينه مدربا للأهلي المصري؟

2022-06-30 21:43
المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش ينظر إلى خزينة بطولات فريق الأهلي المصري (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، سعادته بتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر، مُقدمًا وعده لإدارة القلعة الحمراء بتحقيق الإنجازات والعمل من أجل تلبية طموح النادي.

وقال سواريش خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي المصري: "أشكر إدارة النادي الأهلي على ثقتها، وأعدها بأنني سأبذل قصارى جهدي، وسأعمل بطموح كبير من أجل الفريق".

وأضاف سواريش، مُتحدثًا عن تفاصيل مفاوضاته مع إدارة الأهلي: "وكيل أعمال عرض عليَّ الحديث مع إدارة الأهلي وسعدت بذلك لأنه النادي الأكبر في أفريقيا، واجتمعت مع الإدارة وعرضت عليهم أسلوبي وأُعجبوا به كثيرًا".

وتابع المدير الفني الجديد للأهلي: "أخبرت إدارة الأهلي المصري برغبتي في القدوم بجهازي الفني؛ خاصة أنني أعلم أنه لا يتبقى سوى شهرين على نهاية الموسم، ونحن نرغب في تحقيق الألقاب المنتظرة".

وواصل سواريش: "جئت إلى هنا من أجل تقديم كرة جيدة؛ فهدفنا ليس أن نحقق الفوز فقط، ولكن الأهم هو أن نظهر بأداء كبير".

واسترسل المدرب صاحب الـ47 عاما: "نادي جل فيسنتي لم يكن كبيرًا، ولكن كان هدفي وقتها هو منافسة الفرق الكبرى، وكنا (في) كل مباراة نظهر بشكل أفضل من المباراة السابقة، وإذا وضعنا هذا النادي في مقارنة مع الأهلي، سيكون (جل فيسنتي) صغيرًا جدًا".

واختتم سواريش تصريجاته قائلا: "سأسعى لتحقيق متطلبات الأهلي، وهي الفوز بكل مباريات الفريق مع تحقيق الأداء الجيد".

وأعلن النادي الأهلي، صباح الخميس 30 يونيو/ حزيران، تعاقده مع سواريش، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

متى سيقدم الأهلي المصري مدربه الجديد ريكاردو سواريش؟

من المقرر أن يُقدم الأهلي مدربه الجديد يوم الجمعة (1 يوليو/ تموز)، في مؤتمر صحفي تنطلق فعالياته في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة (الثالثة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).

ويضم الجهاز المعاون لسواريش كلا من ماوريسيو فاش (مدربًا)، وسامي قمصان (مدربًا)، وراؤول فاريا (مطور أداء)، وبيدرو جيميرايش (مخطط أحمال واختصاصي فسيولوجي)، وإدواردو لوبو (مدرب حراس مرمى)، ولويس بيريرا (محلل أداء).

شارك: