بلوحة الفسيفساء.. مانشستر سيتي يكرم قائده فرناندينيو

2022-05-22 21:25
لاعب مانشستر سيتي فرناندينيو يلتقط صورة تذكارية مع لوحة الفسيفساء الخاصة به (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كرّم مانشستر سيتي قائده البرازيلي فرناندينيو، قبيل خوض الفريق لمباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" هذا الموسم 2021-22، ضد ضيفه أستون فيلا على أرضية ملعب "الاتحاد"، والتي انتهت بفوز السيتي 3-2، ليُتوج باللقب المحلي للمرة السادسة في تاريخه.


وباتت مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، هذا الأحد (22 مايو/ أيار)، الأخيرة لفرناندينيو بقميص مانشستر سيتي في مختلف البطولات، وذلك بعد مسيرة طويلة امتدت منذ انتقاله إلى قلعة المواطنين صيف 2013، قادما آنذاك من شاختار دونيتسك الأوكراني.

وحمل فرناندينيو (37 سنة) شارة القيادة في مانشستر سيتي منذ رحيل الإسباني دافيد سيلفا عن النادي عام 2020، ومن المُنتظر أن يعود متوسط الميدان المدافع للعب رفقة أحد الأندية البرازيلية خلال المرحلة القادمة بحسب ما أفادت به تقارير صحفية.


من جانبه، حرص مانشستر سيتي على تكريم فرناندينيو إزاء مسيرته مع الفريق، والتي امتدت لـ9 مواسم كاملة، وقال نادي الشمال الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "تقديرا للسنوات الـ9 التي قضاها معنا، يُسعد نادي مانشستر سيتي الكشف عن لوحة الفُسيْفِساء الخاصة بالقائد فرناندينيو، والمُستوحاة من هدفه المذهل في فوزنا بنتيجة 7-2 على ستوك سيتي في عام 2017، والذي فاز بجائزة هدف الموسم للنادي في موسم 2017-18".

وخاض فرناندينيو مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا هذا الأحد 22 مايو/ أيار ضمن التشكيل الأساسي للسيتيزنس، قبل استبداله مع بداية الشوط الثاني لصالح زميله الأوكراني أولكسندر زينتشنكو.


وبدا مانشستر سيتي في طريقه لتكبد الخسارة أمام أستون فيلا؛ بعد تأخره 0-2 قبل 15 دقيقة على النهاية، قبل أن ينتفض زملاء فرناندينيو مُسجلين 3 أهداف في 5 دقائق، ليحققوا فوزا صنفه محللون بـ"الأسطوري"، ويُتوجوا بلقب البريميرليغ برصيد 93 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الثاني (92 نقطة).

البرازيلي فرناندينيو يقود مانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022

أرقام البرازيلي فرناندينيو مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: