فرناندينيو معجب بمحرز ويشيد بأدواره في سيتي

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز متألق مع مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى البرازيلي فيرناندينيو لاعب وسط ميدان وقائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إعجابه بالمستوى المميز الذي يقدمه زميله في الفريق، النجم الدولي الجزائري رياض محرز.

وقال فيرناندينيو عقب تتويج الفريق بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الرابعة على التوالي على حساب توتنهام الأحد الماضي: "بإمكان رياض أن يساعدنا كثيراً، إنه لاعب مهم لنا وقد استعاد ثقته بنفسه وأنا سعيد لأجله".

من جهته، أشاد المدرب الإسباني للفريق السماوي، بيب غوارديولا، بلاعبه الجزائري واعتبره أحد أهم لاعبي الفريق الذي يسعى للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة في آخر 4 مواسم، كما يخوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويشهد مستوى اللاعب السابق لليستر سيتي طفرة كبيرة في الأسابيع الأخيرة، حيث بات أهم مفاتيح اللعب لدى غوارديولا وقاد الفريق لانتصارات مهمة، حيث كان أفضل لاعب في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بالرغم أنه لم يسجل هدف الفوز، ويملك سجلاً جيداً هذا الموسم حيث سجل 11 هدفاً ومنح 7 تمريرات حاسمة في كل المسابقات حتى الآن.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: