🚨رسميا.. مانشستر سيتي يجدد عقد فيرناندينيو

2021-06-29 12:46
مانشستر سيتي يجدد عقد فرناندينيو حتى صيف عام 2022 (Twitter/ Mancity )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي قبل قليل تجديد عقد لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو، لمدة موسم آخر، ليبقى مع بطل الدوري الإنجليزي حتى صيف عام 2022، ويُمدد إقامته في ملعب الاتحاد للموسم التاسع.

وعلى مدار السنوات الماضية، أثبت فرناندينيو نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي في كرة القدم العالمية، ولعب دورًا محوريًا في فترة كانت ناجحة للغاية للسيتي.  

وخاض صاحب الـ36 عامًا مع السيتي 350 مباراة، وفاز بـ12 لقبًا، أبرزها أربع بطولات في الدوري الإنجليزي، و6 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعقب تجديد العقد، قال لاعب الوسط البرازيلي في تصريحات عبر موقع مانشستر سيتي الرسمي: "في رأسي وعقلي، لم يتم إنجاز المهمة بعد، ولهذا السبب قررت البقاء هنا لمدة عام آخر ومحاولة مساعدة الفريق والنادي لتحقيق الأهداف التي يبحثون عنها".

وأضاف فرناندينيو: "من وجهة نظري، يمكننا القيام بذلك، لا تزال هناك أماكن للتحسين وتحقيق تلك الأهداف. بالنسبة لي ولعائلتي، إنه لمن دواعي سروري البقاء في مانشستر سيتي لمدة عام آخر. إذا استطعت الاستمرار في القيام بدوري وقيادة الفريق داخل الملعب وخارجه لمساعدتهم على التحسن وتحسين الأداء خلال المباريات، فسأكون أسعد شخص هناك".

ويُعتبر فرناندينيو أحد أفضل التعاقدات مع السيتي في السنوات الماضية، رغم أن البرازيلي لم يكن اسمًا كبيرًا بأي حال من الأحوال عندما وصل من شاختار دونيتسك في صيف 2013، لكن جودته كانت واضحة منذ البداية.  

وخلال موسمه الأول، لعب فرناندينيو 46 مباراة، وكان له تأثير فوري، حيث ساعد بجودته في خط الوسط فريق المدرب مانويل بيليغريني على تحقيق ثنائية الدوري الممتاز وكأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخ السيتي.

شارك: