بلماضي يحمل أنباء غير سارة عن رامز زروقي وآدم وناس

2022-01-15 16:32
رامز زروقي وآدم وناس خلال تدريبات منتخب الجزائر (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حمل المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، أنباء غير سارة قبل مواجهة منتخب غينيا الاستوائية، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، والتي ستقام مساء الأحد 16 يناير/ كانون الثاني الحالي.

وحملت الأخبار التي أعلنها بلماضي عن مشاركة بعض اللاعبين في المباراة، وتحديدا الثنائي رامز زروقي وآدم وناس، نجمي ناديي تفنيتي الهولندي ونابولي الإيطالي على التوالي.

منتخب الجزائر يواجه نظيره من غينيا الاستوائية، على استاد "جابوما" في مدينة دوالا، ويستهدف الفوز، ولا شيء غيره، من أجل استدراك التعثر في المباراة الأولى أمام منتخب سيراليون، عندما اكتفى زملاء رياض محرز بتعادل سلبي مخيّب، لا سيما أن المواجهة أمام غينيا الاستوائية ستلعب هذه المرة في ظروف مناخية أفضل من ناحية درجتي الحرارة والرطوبة.

بلماضي: زروقي ووناس مريضان وقد يغيبان عن لقاء الغد

وقال جمال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم السبت 15 يناير في قاعة المؤتمرات باستاد جابوما في دوالا ردا على سؤال متعلق بجاهزية اللاعبين لمواجهة غينيا الاستوائية: "للأسف رامز زروقي وآدم وناس مريضان وقد يضيعان فرصة المشاركة في لقاء الغد"، دون إعطاء توضيحات أخرى بخصوص الحالة الصحية للاعبين أو نوعية الإصابة التي يعانيان منها.

رامز زروقي وآدم وناس كانا قد غابا عن المواجهة الأولى بداعي الإصابة، الأول في الكاحل والثاني في الفخذ، لكنهما نجحا في العودة إلى التدريبات، قبل أن يكتفيا بالعمل على انفراد خلال الحصة التدريبية مساء الجمعة 14 يناير.

وفي حال تأكد غيابهما، فسيشكل ذلك ضربة موجعة لمنتخب الجزائر، خاصة ما يتعلق بزروقي الذي تسبب غيابه عن لقاء سيراليون في تراجع واضح لمردود خط الوسط، وهو ما يعني لجوء بلماضي إلى حلول أخرى بعد أن كان يعوّل على عودته أمام غينيا الاستوائية. وكانت الجماهير الجزائرية تأمل عودة زروقي، نظرا لمكانة نجم تيفينتي الهولندي في الحسابات الفنية للمنتخب الجزائري. 

شارك: