بلماضي يتلقى صدمة قوية من مساعديه ولاعبي منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 23:09
جمال بلماضي من تدريبات سابقة للمنتخب الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المدرب جمال بلماضي صدمة قوية من مساعديه بالجهاز الفني في منتخب الجزائر ولاعبي "الخضر"، حيث لم يسانده الكثير منهم في أزمته الحالية مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وكان وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري، قد أعلن، يوم الأربعاء الماضي، عن فسخ عقد المدرب بلماضي وديًّا مع منتخب "محاربي الصحراء"؛ لكن هذا الأمر يحدث على أرض الواقع.

وغادر بلماضي، اليوم الإثنين، الجزائر متجها نحو قطر دون فسخ عقده رسميًّا مع الاتحاد الجزائري بسبب عدم اتفاق الطرفين حول الصيغة النهائية لطريقة فك الارتباط بينهما.

وكانت وسائل الإعلام الجزائرية قد قالت إن السبب الرئيسي لعدم فسخ عقد "سبيشل وان أفريقيا" -مثلما يُلقّب- مع الاتحاد الجزائري حتى الآن، هو عدم اتفاقه مع رئيسه صادي حول قيمة التعويضات التي سيحصل عليها مقابل رحيله رسميًّا عن منتخب الجزائر.

مدرب منتخب الجزائر يفقد دعم مساعديه واللاعبين

وأفادت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن المدرب بلماضي غاضب من مساعديه السابقين في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر بسبب موافقتهم على فسخ عقودهم مع الاتحاد الجزائري مقابل حصولهم على تعويضات رواتب شهرين اثنين وحسب.

وأضافت ذات المصادر بأن الاتصال انقطع بين بلماضي وجل مساعديه، لأن المدرب الجزائري لم يستحسن الطريقة التي فسخوا بها عقودهم دون التشاور معهم، رغم أنه كان صاحب الفضل في قدومهم إلى الجهاز الفني لمنتخب "الخضر".

وحسب المصادر ذاتها، فإن بلماضي لم يفهم الطريقة التي تحدث بها رياض محرز مع وسائل الإعلام بعد وصول بعثة منتخب الجزائر إلى أرض الوطن عقب الإقصاء من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024، وتلميح نجم نادي الأهلي السعودي إلى إمكانية تغير الأوضاع داخل تشكيلة "الخضر" عند قدوم مدرب جديد.

وكان العديد من لاعبي منتخب الجزائر قد نشروا رسائل عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذروا فيها من الشعب الجزائري بعد توديع "الكان" من دور المجموعات، لكنهم لم يشيروا في رسائلهم لا من قريب ولا من بعيد إلى المدرب بلماضي، باستثناء آدم وناس مهاجم نادي ليل الفرنسي الذي شكره على نجاحه في التتويج بكأس أمم أفريقيا 2019.

وأمام جميع هذه التطورات، يواصل الاتحاد الجزائري البحث عن خليفة بلماضي، وذلك بالموازاة مع سعيه لحل أزمة فسخ عقد المدرب الأكثر جدلًا في تاريخ الجزائر.

شارك: