بلماضي يتخذ قرارا "حاسما" بخصوص بلال عمراني

2022-06-17 10:03
أرشيفية- المهاجم الجزائري بلال عمراني لاعب نادي كلوج الروماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر صحفي عن قرار صنفه مراقبون بـ"الحاسم"، اتخذه مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي بخصوص المهاجم بلال عمراني، الذي حظي مؤخرا بفرصته الأولى لتمثيل الفريق القومي الجزائري على الصعيد الدولي.

ووفقا لما أورده الصحفي الجزائري الموثوق بورقعة بن عزوز، فإن بلماضي قرر التخلي نهائيا عن عمراني، وفسر بن عزوز ذلك بأن المدرب الجزائري لم يقتنع بمردود المهاجم صاحب الـ29 عاما خلال المعسكر الدولي الأخير لمحاربي الصحراء.

وجلس عمراني على مقاعد البدلاء دون أن يشارك في انتصاري منتخب الجزائر بنتيجة 2-0 على أوغندا وتنزانيا، يومي 4 و8 يونيو/ حزيران الجاري، برسم الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023"، قبل أن يشارك لمدة 19 دقيقة في فوز "الخُضر" وديا على إيران بنتيجة 2-1 يوم 12 من الشهر ذاته.

وإحصائيا، باتت ودية إيران الأولى في مسيرة عمراني الدولية مع منتخب الجزائر، وحسب ما ذكره بن عزوز، فإن بلماضي لن يوجه دعوته مرة أخرى إلى نجم نادي كلوج الروماني.

وسبق لعمراني أن مثّل منتخبات فرنسا تحت 17 و18 و19 عاما، قبل أن يقرر تغيير جنسيته الكروية ليمثل الجزائر.

يُذكر أن تعاقد بلال عمراني مع كلوج ينتهي بانقضاء شهر يونيو الجاري، وخلال الأسابيع الماضية، استشرت أنباء عن رفض الدولي الجزائري تجديد عقده رفقة النادي الروماني.

شارك: