بقيادة رونالدينيو.. أساطير برشلونة يواجهون زامبيا وديًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 22:45
البرازيلي رونالدينيو مع أساطير برشلونة في مواجهة استعراضية أمام قدماء مانشستر يونايتد عام 2017 في ملعب "كامب نو" (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سيصبح البرازيلي رونالدو دي أسيس موريرا "رونالدينيو" عامل الجذب الرئيسي لفريق أساطير برشلونة في زامبيا، حيث سيواجه قُدامى لاعبي الفريق الكتالوني منتخب زامبيا -المتوّج ببطولة الأمم الأفريقية عام 2012- على ملعب "هيروز" بالعاصمة لوساكا الخميس المقبل.

وبهذا سيجتمع أساطير "البارسا" لخوض مباراة أخرى بعد عام من آخر تجمع لهم. وكانت آخر مباراة خاضها قدامى برشلونة في مارس/ آذار من العام الماضي أمام ليفربول على ملعب "أنفيلد" وانتهت بفوز الريدز (2-1).

وسيكون مدرب الفريق في هذه المباراة المدافع الأسبق ألبرت فيرير، كما سيضمّ الفريق -بجانب رونالدينيو- العديد من اللاعبين الذين لعبوا في مختلف الفئات العمرية للفريق.

وسيشارك مع الـ"بلوغرانا" نخبة من النجوم في هذا اللقاء؛ أبرزهم: باتريك كلويفرت وخابيير سافيولا وغاييسكا ميندييتا وخوسيه إدميلسون وجيوفاني سيلفا.

وتضمّ بقية القائمة أيضًا كلًا من خيسوس ماريانو أنغوي وتشابي غوزمان وصامويل أوكونو وفريدريك ديهو وداني تورتوليرو وميكيل سولير وسرخيو بارخوان وخوان كارلوس رودريغيز وفرانسيسكو كوكو وغابرييل غارسيا "غابري" وأيون أندوني غويكوتشيا وخوفري ماتيو.

وسيواجه أساطير برشلونة لاعبي منتخب زامبيا الذين فازوا ببطولة أفريقيا عام 2012. يذكر أنّه قبل 19 عامًا من هذا التاريخ وتحديدًا في أبريل/ نيسان عام 1993 تعرضت الطائرة التي كانت تقلّ لاعبي منتخب "شيبولو بولو" لحادث لم ينجُ منه أحد.

شارك: