بقيادة دحمان.. أفضل تشكيل ممكن للصفاقسي بعد رحيل نجوم الفريق

2022-08-04 23:21
حارس النادي الصفاقسي والمنتخب التونسي، أيمن دحمان (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
+ الخط -

يواجه فريق النادي الصفاقسي التونسي مستقبلاً غامضاً، إذ يمر بفترة عصيبة ووضع اقتصاديٍّ مزر وأزمة مالية خانقة وقيود من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حدَّتْ من قدرة النادي على عقد صفقات جديدة، وهو ما أثار تكهنات بشأن رحيل جميع النجوم.

وتهافت الأندية العربية على نجوم نادي "عاصمة الجنوب"، مستغلين فترة الغموض الحالية وعدم قدرة النادي على الوفاء بعدد من التزاماته المالية.

وانضم لاعب وسط الفريق، أيمن الحرزي للعب لفريق الخالدية البحريني وتحول المدافع الأيسر حسام دقدوق والمدافع الأيمن محمد بن علي، صوب الترجي التونسي، كما انتقل وليد القروي، لخوض تجربة إحترافية جديدة مع نادي الظفرة الإماراتي بعد فشل إدارة النادي الصفاقسي برئاسة منصف السلامي في إقناعه بالاستمرار مع الفريق.

كما غادر تشكيل المدرب الجديد للفريق كريم دلهوم كل من غيث المعروفي وماليك رياح وهشام النقاش، ولا تزال محاولات إدارة النادي مستمرة لمحاولة ضمان استمرار المهاجم الأول للصفاقسي، فراس شواط وأيضاً المدافع المحوري نور الزمان الزموري. 

وترى فئة من جماهير الفريق، من خلال تفاعلاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه في ظل تواصل عقوبة المنع من التعاقدات والرحيل الجماعي للعديد من ركائز الفريق،  وجوب منح الفرصة لعدة أسماء برزت في الآونة الأخيرة مع الفريق الرديف أو خلال بعض المباريات مع الفريق الأول خلال الموسم الكروي الماضي.

وحددت الجماهير أفضل تشكيلة ممكنة للصفاقسي خلال الموسم الرياضي المقبل والذي يستهله بمواجهة النادي الإفريقي في إطار الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس يوم 28 أغسطس/آب الجاري.

أفضل تشكيلة ممكنة للنادي الصفاقسي خلال الموسم الرياضي 2022-23

حراسة المرمى: أيمن دحمان؛ 

الدفاع: محمد النصرواي، علاء غرام، محمود غربال، محمد أمين الحمروني 

وسط الميدان: شادي الهمامي، فارس ناجي، نابي كامارا، حسام الحباسي؛ 

الهجوم: إسماعيل دياكيتي، حازم الحاج حسن؛

شارك: