بقميص سانتوس.. نيمار جونيور يصعق الهلال بقنبلة مدوّية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 17:01
نيمار جونيور بقميص نادي بداياته سانتوس البرازيلي (X/SantosFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت مصادر إعلامية برازيلية وأمريكية جنوبية وعالمية متفرقة، قنبلة مدوّية بشأن مستقبل نيمار جونيور مع الهلال السعودي، مؤكدة أنّ اللاعب بات يخطّط جدّيًّا لخطوته المقبلة بعيدًا عن "دوري روشن" وعملاقه الأزرق.

وما يزال مستقبل نيمار جونيور يثير الكثير من اللغط والجدل، على الرغم من أنّ اللاعب بعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة، حيث يخضع "نجم السيلساو" حاليًّا لمرحلة التعافي من إصابة خطيرة، حيث خضع لعملية جراحية دقيقة لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي لركبته اليسرى، ويُنتظر غيابه عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

والغريب في الأمر أنّ الإشاعات بشأن مستقبل نيمار مع الهلال لم تتوقف، على الرغم من أنّ صاحب الـ32 عامًا مرتبط مع "الزعيم" بعقد يمتدّ حتى يونيو/ حزيران 2025، مع العلم أنّه لم يظهر بقميصه سوى في 5 مباريات فقط باحتساب جميع المسابقات، إذ وقّع هدفًا وحيدًا مع 3 تمريرات حاسمة.

قنبلة نيمار جونيور لجماهير الهلال تحدث ضجّة عالمية

استغلّ عدد من وسائل الإعلام المختلفة في أمريكا الجنوبية والعالمية، وجود نيمار جونيور في البرازيل بمناسبة حضور ذهاب نهائي بطولة باوليستا بين العملاقين المحليين بالميراس وسانتوس، والذي انتهى لمصلحة الثاني بهدف من دون رد، لإحياء إشاعات جديد متعلقة بمسلسل مستقبل نيمار مع الهلال وعودته إلى سانتوس.

وذكرت بعض المصادر الشهيرة ومن أهمها "Globo" وصحيفة "Ole" وبرنامج "El Chiringuito"، أنّ النجم البرازيلي، الذي نزل إلى غرف ملابس فريقه القديم، وألقى خطابًا تحفيزيًّا للاعبين، أسرّ للمحيطين به بأنه يخطّط للعودة إلى الدوري البرازيلي مجددًا من بوابة سانتوس في عام 2025، وهو ما يعني "ضمنيًّا" رفضه إمكانية تجديد عقده مع الهلال، هذا الأخير الذي كان ينوي السير في خيار التجديد كتعويض عن ضياع عام من عقد اللاعب من دون استفادة، بسبب الإصابة التي لحقت به.

نيمار يتفاعل مع هدف فوز سانتوس على بالميراس في ذهاب نهائي الباوليستا

وتأتي هذه الأخبار الصادمة بشأن مستقبل نيمار، منسجمة مع التصريحات المفاجئة التي أطلقها رئيس نادي سانتوس مارسيلو تيكسيرا منذ أسابيع، والتي أكّد من خلالها يقينه بعودة نيمار إلى حضن سانتوس قريبًا.

نيمار جونيور والحنين لأجواء سانتوس

وقبل صافرة بداية حوار النهائي بين بالميراس وصاحب الأرض سانتوس، شوهد نيمار مرتديًا قميص سانتوس حاملًا الرقم (10) المذهّب، والذي تقمّصه تكريمًا لأسطورة النادي الراحل بيليه، علاوة على اصطحابه كأس البطولة وتقديمه أمام الجماهير قبل صافرة البداية.

وقال نيمار بهذه المناسبة، بعض الكلمات التي اعتُبرت رسائل مبشّرة لعودة قريبة إلى سانتوس: "أنا متأثر للغاية، وسعيد للغاية، لأنه تم الترحيب بي في بيتي. إنها لفتة جميلة حقًّا. أفتقد اللعب هنا والشعور بهذه الأجواء مرة أخرى".

ومن المعلوم أنّ الأسطورتين، الراحل بيليه والحالي نيمار جونيور قد بدآ مسيرتهما الفعلية مع النجومية بقميص نادي سانتوس، حيث لعب نيمار في الفترة الممتدة بين عامي 2003 و2013 وسجّل 134 هدفًا في 220 مباراة قبل الرحيل إلى برشلونة، في حين لعب بيليه بألوان سانتوس مدة 18 عامًا أي من عام 1956 وحتى 1974، إذ خاض 583 مباراة سجّل فيها 569 هدفًا، قبل أن يرحل آنذاك إلى نيويورك كوسموس الأمريكي، حيث أنهى مسيرته الاحترافية.

تجدر الإشارة إلى أنّ نيمار جونيور انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية إلى نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

شارك: