بيكهام يثير الشكوك حول لحاق نيمار بميسي في إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 01:39
البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال السعودي رفقة الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا (X/Intermiamicfhub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، أحد ملاك نادي إنتر ميامي الأمريكي الشكوك حول إمكانية لحاق البرازيلي نيمار جونيور، نجم نادي الهلال السعودي بصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي.

ويوجد نيمار بعيدًا عن المنافسة منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد تعرضه لإصابة قوية في الأربطة المتعاكسة والرباط المفصلي للركبة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في المباراة ضد الأوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وينتظر أن يغيب اللاعب عن الملاعب إلى غاية نهاية الموسم الحالي، ويأمل في العودة إلى جو المنافسة مع ناديه الهلال مطلع الموسم القادم، وهذا في حال بقائه معه، علمًا وأن عقده مع "الزعيم" مستمر إلى غاية صيف 2025.

بيكهام يثير الشكوك حول مستقبل نيمار الاحترافي

أثار بيكهام الشكوك حول مستقبل النجم نيمار الاحترافي بنشره صورة عبر حسابه الشخصي "إنستغرام"، يظهر فيه الرجلان معًا بمدينة ميامي الأمريكية، وبرفقتهما زوجة النجم الإنجليزي فيكتوريا.

نيمار رفقة بيكهام وزوجته فيكتوريا

وأرفق بيكهام الصورة التي نشرها بتعليق قال فيه: "مرحبًا بك في ميامي صديقي من أجل العشاء فقط"، ورد عليه الدولي البرازيلي في تعليق على الصورة قائلًا: "شكرًا يا رئيس".

ورغم أن بيكهام أراد الإشارة بأن لقاءه مع النجم البرازيلي كان من أجل العشاء فقط، إلا أن الصورة بين الرجلين أثارت الكثير من الجدل، ودفعت البعض لتوقع أن يكون اللقاء بينهما تمهيدًا لإقناع الدولي البرازيلي بالانتقال للعب مع إنتر ميامي مع صديقه ميسي.

وسبق لـ"ناي" أن لعب مرتين برفقة ميسي، الأولى في نادي برشلونة، حينما شكل الثنائي برفقة الأوروغواياني لويس سواريز ثلاثي "MSN" الناري في تشكيلة "البارسا"، أما المرة الثانية، فكانت عندما لعب النجمان معًا في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نيمار قد أدلى مؤخرًا بتصريحات لدى حضوره إلى جائزة البحرين الكبرى (للفورمولا 1) قد أكد بأنه يتمنى اللعب مع صديقه ميسي مرة أخرى لتجديد العهد مع تألقهما معًا، مثلما كان عليه الحال في نادي برشلونة.

ونجح نادي إنتر ميامي مؤخرًا في استقطاب عديد النجوم إلى تشكيلته، أبرزهم ميسي، والثنائي الإسباني ديفيد ألبا وسيرخيو بوسكيتس، بالإضافة إلى لويس سواريز، وربما قد يلتحق بهم نيمار في يوم من الأيام أيضًا.

شارك: