بعد 3 مباريات فقط.. نادي بيسكارا يوجه الشكر للتونسي رفيعة

2023-02-07 01:28
اللاعب الدولي التونسي حمزة رفيعة (يمين) ومواطنه عيسى العيدوني (FTF/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه نادي بيسكار الإيطالي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التهاني للاعب الدولي التونسي حمزة رفيعة، بعد المستوى الكبير الذي ظهر به في المواجهة التي فاز بها فريقه أمام نادي بوتينزا بنتيجة (5-0) في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري الدرجة الثالثة الإيطالية "السيري سي" .

وكتب الحساب الرسمي للفريق على تويتر: "هنيئا حمزة رفيعة"، بعدما نجح لاعب الوسط التونسي في تقديم تمريرتين حاسمتين ساعدت الفريق على تحقيق الفريق للفوز ومحافظته على مركزه الثالث في الترتيب العام للمسابقة المحلية برصيد 46 نقطة، وبالتالي مواصلة المراهنة على انتزاع بطاقة الصعود خلال الموسم الكروي الحالي 2022-23.

ونجح فريق بيسكارا في التعاقد مع رفيعة قبل أيام قليلة من نهاية الميركاتو الشتوي، بعقد يمتد لموسمين قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وعبر مشجعو ببسكارا عن إعجابهم بأداء اللاعب التونسي، ونال الكثير من المديح والإشادة من قبل الجماهير، وذلك على الرغم من مشاركته في 186 دقيقة بألوان فريقه الجديد خلال 3 مباريات رسمية فقط حتى الآن.

وأكد المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن رفيعة (23 عاماً) يعد إضافة قوية لصفوف الفريق الذي عانى كثيراً في السنوات الأخيرة، ويطمح للقيام بأشياء إيجابية خلال الموسم الحالي، مشيرين إلى أن رفيعة نجح في كل المهام التي أوكلت إليه، وعلى رأسها خلق الخطر على دفاع الخصم، وأسهم بشكل أو بآخر في تحقيق الانتصار من خلال صناعته لهدفين.

ولم يستدعِ مدرب تونس، جلال القادري، رفيعة لقائمة المنتخب التونسي التي خاضت نهائيات كأس العالم "قطر 2022"؛ بسبب ابتعاده عن خوض المباريات الرسمية مع فريقه السابق يوفنتوس.

شارك: