بعد كايسيدو.. تشيلسي يستعد لخطف لاعب ثان من ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 23:34
فريق تشيلسي الإنجليزي من الموسم الحالي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام إنجليزية، اليوم الإثنين 14 أغسطس/ آب، أن لاعب الوسط الدولي البلجيكي الشاب روميو لافيا (19 عامًا) من ساوثهامبتون، قد اختار الانتقال إلى تشيلسي مفضلًا إياه على ليفربول.

وذكرت يومية ذا تايمز The Times البريطانية، أن لافيا سيكون الصفقة المقبلة لتشيلسي، بعد ساعات من إعلان النادي اللندني التعاقد مع لاعب الوسط الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون هوف آند ألبيون.

تشيلسي كان قد كسر الرقم القياسي في تعاقدات الأندية البريطانية، ودفع 135 مليون يورو لجلب كايسيدو، ليتفوق على ليفربول الذي وضع المبلغ نفسه على طاولة برايتون، لكن اللاعب اختار بإرادته الانتقال إلى البلوز.

تشيلسي دفع 121 مليون يورو للتعاقد مع الأرجنتيني الفائز بكأس العالم قطر 2022 إنزو فيرنانديز من بنفيكا الشتاء الماضي، ثم عاد ودفع 135 مليون يورو للتعاقد مع كايسيدو، والآن حان دور التعاقد مع لافيا، الذي قد يكلّفه نحو 80 مليون يورو.

وبإيعاز من المدرب الأرجنتيني الجديد للفريق، ماوريسيو بوكيتينو، دخل تشيلسي الميركاتو الصيفي لتدعيم خط الوسط، بعد أن غادره 6 لاعبين؛ أبرزهم لوفتوس تشيك إلى ميلان، ونغولو كانتي إلى الاتحاد السعودي، وماتيو كوفاسيتش إلى مانشستر سيتي.

شارك: