رسميًا | تشيلسي يتعاقد مع مويسيس كايسيدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 22:23
تشيلسي يتعاقد مع لاعب الوسط الإكوادوري مويسيس كايسيدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن تشيلسي تعاقده مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو (21 عامًا) من برايتون، حسب بيان رسمي نشره، اليوم الإثنين.

وبعد منافسة بين تشيلسي وليفربول للحصول على خدمات اللاعب، أمضى كايسيدو عقدًا طويل الأمد يربطه بالبلوز إلى صيف 2031؛ حيث صار أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم البريطانية، مُكلّفًا خزائن النادي نحو 135 مليون يورو.

وقال كايسيدو بعد توقيع العقود: "سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي ومتحمّس لوجودي هنا في هذا النادي الكبير.. لم أفكّر مرّتين عندما اتصل بي تشيلسي، إنه حلم تحقق أن أكون هنا، لا أطيق الانتظار للمشاركة مع الفريق".

في حين أوضح المدير الرياضي لتشيلسي، لورانس ستيوارت، قائلًا: "أثبت مويسيس نفسه بوصفه نجمًا بارزًا في كرة القدم الأوروبية على مدار الـ 18 شهرًا الماضية، يسعدنا إضافته إلى قائمة لاعبي فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو".

وصل كايسيدو إلى برايتون في فبراير/ شباط 2021 من إنديبندنت الإكوادوري مقابل 5 ملايين يورو فقط، وقفزت قيمته التسويقية في الوقت الحالي إلى 75 مليون يورو، عطفًا على المستويات المميزة مع الـ(سيغلس).

وسيكمل كايسيدو منظومة خط وسط تشيلسي مع المدرب بوكيتينو؛ إذ سبق أن تعاقد النادي اللندني الموسم الماضي (2022-2023) مع الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022، إنزو فيرنانديز، من بنفيكا مقابل 121 مليون يورو.

شارك: