بعد قنبلة ابنه.. والد نيمار يطمئن جماهير الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 15:23
والد نيمار يطمئن جماهير الهلال السعودي بشأن مستقبل نجله مع "الزعيم" (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتأخّر والد نيمار جونيور ووكيل أعماله في تقديم موقفه من القنبلة التي فجّرها ابنه، بشأن مستقبله مع ناديه الهلال السعودي، مقدّمًا في الآن ذاته أخبارًا مطمئنة لجماهير "الزعيم".

وتداولت مصادر إعلامية متفرقة، أمس الإثنين، أنّ النجم البرازيلي بات يخطّط جدّيًّا لخطوته المقبلة، بعيدًا عن "دوري روشن" وعملاقه الأزرق، عبر تقديم وعد لجماهير فريقه الأم، سانتوس، بالعودة في أقرب فرصة لتقمّص ألوان الفريق، في حين ذكرت تقارير أخرى أنّ العودة متوقّعة في عام 2025، وهو العام الذي سينتهي فيه عقد اللاعب مع الهلال، في مستجدّات مثلت صدمة لكلّ جماهير العملاق السعودي.

وما يزال والد نيمار يواجه حلقات مسلسل مستقبل ابنه، الذي لا يتوقّف عن إثارة الكثير من اللغط، على الرغم من أنّ صاحب الـ32 عامًا بعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة، حيث يخضع "نجم السيليساو" حاليًّا لمرحلة التعافي من إصابة خطيرة، بعد أن خضع لعملية جراحية دقيقة لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي لركبته اليسرى، ويُنتظر غيابه عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

ماذا قال والد نيمار  عن عودة ابنه إلى سانتوس؟

ولم يُهدر والد نيمار الوقت لتهدئة الأجواء وتوضيح الأمور، بعد الخبر الصادم الذي انتشر بقوة في الصحافة العالمية، والذي يؤكد عودة ابنه لفريقه السابق سانتوس، قائلاً من خلال مقابلة مع راديو "Rádio 105 FM Futebol Club" نقل موقع "فوت ميركاتو" جزءًا منها: "الأمر ليس مجرد تقارب، الجميع يعرف الحب الذي نكنّه لسانتوس، حيث بدأنا وبدأ ابني مسيرته. من الجميل العودة التي تذكّرنا بأشياء كثيرة، وهي أمر لا مفرّ منه، ولكن حاليًّا نحن سعداء جدًّا بوضعنا الحالي (في الهلال)"، ولعلّ في هذا التصريح تلميحًا إلى أنّ الارتباط الوثيق بسانتوس لا يعني بالضرورة عودة قصيرة المدى إلى صفوف النادي، الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

وذكرت مصادر إعلامية متفرقة منها "Globo" وصحيفة "Ole" وبرنامج "El Chiringuito" في وقت سابق، أنّ النجم البرازيلي الذي نزل إلى غرف ملابس فريقه القديم، وألقى خطابًا تحفيزيًّا للاعبين قبل ذهاب نهائي بطولة باوليستا، والذي حسمه صاحب الأرض أمام بالميراس (1-0)، أسرّ للمحيطين به بأنه يخطّط للعودة إلى الدوري البرازيلي مجددًا من بوابة سانتوس في عام 2025. 

تسريبات كانت تعني "ضمنيًّا" رفض نيمار إمكانية تجديد عقده مع الهلال، هذا الأخير الذي كان ينوي السير في خيار التجديد كتعويض عن ضياع عام من عقد اللاعب من دون استفادة، بسبب الإصابة التي لحقت به.

وفي سياق حديثه عن وضع ابنه المُصاب والخطوات المستقبلية المبرمجة، قال والد نيمار :"الحلم (العودة إلى سانتوس) حاضر دومًا، لكن علينا أن نظلّ هادئين. لا يزال أمام نيمار الوقت الكافي لتطوير مسيرته خارج البرازيل، وخاصة في المملكة العربية السعودية".

وتابع: "أولاً، علينا تركيز تفكيرنا على عملية التعافي بشكل مثالي من الإصابة فهي معقدة للغاية، وذلك لكي يعود ابني إلى مستوى عالٍ. نعتقد أنّ أغسطس(/ آب) أو سبتمبر(/ أيلول) القادم هو الموعد المثالي لعودته إلى الملاعب".

وعن نوايا تجديد العقد مع الهلال، الذي حُرم من موسم كامل في عقد النجم البرازيلي بسبب الإصابة، فتح والد نيمار آفاق التمديد بنبرة تفاؤلية: "لا يوجد نقاش حول هذا الأمر (الإصابة). الإصابات متأصلة في كرة القدم وليست من الحقوق التي يجب تضمينها في عقد ما. لكن بالطبع، المودة والمعاملة التي يقدمونها (إدارة الهلال) لنا يمكن أن تؤدي إلى التمديد. ويمكن أن يتم ذلك بالاتفاق المتبادل".

تجدر الإشارة إلى أنّ نيمار جونيور انضم إلى الهلال (هدف وحيد و3 تمريرات حاسمة في 5 مباريات) خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية إلى نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة، وخاض بألوانه 5 مباريات فقط، سجّل خلالها هدفًا وحيدًا ومنح 3 تمريرات حاسمة.

شارك: