بعد طرد المعيوف.. هل يُشارك العويس مع الهلال أمام النصر؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 19:07
حارس الهلال السعودي محمد العويس (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن حارس نادي الهلال، محمد العويس، قد يُشارك خلال المواجهة المُرتقبة أمام النصر، أمسية السبت 12 أغسطس/ آب، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ووفقًا لما ورد، فقد انضم العويس خلال الساعات الماضية إلى معسكر الفريق في مدينة الطائف السعودية؛ لمواصلة برنامجه التأهيلي، وذلك بعد تعرض حارس الهلال الأساسي، عبد الله المعيوف، للطرد في مباراة الشباب، التي شهدت فوز "الزعيم" بنتيجة (3-1) وتأهله إلى نهائي البطولة العربية.

وفي ظل غياب المعيوف عن النهائي بسبب الإيقاف، أصبح الحارس حبيب الوطيان هو خيار الهلال المرجح للعب أمام النصر، قبل التحاق العويس بالبعثة، حيث سيتحدد موقفه بشأن مشاركته في الديربي حسب جاهزيته.

وكان الحارس البالغ من العمر 31 عامًا قد غاب عن تدريبات الهلال خلال الفترة الماضية؛ بسبب شعوره بآلام في الكتف، وذلك قبل مغادرة "أزرق العاصمة" إلى أبها لخوض منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

يُذكر أن العويس انضم إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من الأهلي السعودي، لكنه لم يحظَ بفرصة المشاركة كثيرًا؛ إذ خاض 8 مباريات فقط عبر كل المسابقات، تلقى مرماه خلالها 11 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 3 مرات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: