توتنهام يُهدد صفقة انتقال ميتروفيتش إلى الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 19:09
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق فولهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن رئيس نادي الهلال السعودي، فهد بن نافل، قد سافر خلال الساعات الماضية إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل حسم صفقة انتقال مهاجم فولهام، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وذلك بعد تعثر ضم هداف نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن ميتروفيتش لم يوقّع حتى الآن مع الهلال، وينتظر حسم المفاوضات مع ناديه الذي رفض في بداية الأمر بيع اللاعب هذا الصيف؛ لكن بعد إصرار المهاجم الصربي على الانتقال إلى "الزعيم"، وافق فولهام على إتمام الصفقة مقابل الحصول على مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير  صحفية متنوعة أن ميتروفيتش دخل ضمن اهتمامات نادي توتنهام هذا الصيف، ليحل محل مهاجم الفريق، الإنجليزي هاري كين، الذي أصبح على أعتاب الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

وحسب صحيفة "ذا أثلتيك بريطانيا"، فإن توتنهام وافق على عرض بايرن ميونخ بما يزيد عن 100 مليون يورو (86.4 مليون جنيه إسترليني)، مُشيرة إلى أنّه يتعين على كين الآن تقرير ما إذا كان سينتقل إلى النادي البافاري من عدمه.

اتفاق بين بايرن ميونخ وتوتنهام على صفقة هاري كين

يُذكر أن ميتروفيتش يُعتبر أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي (52 هدفًا في 81 مباراة)، وقد انضم صاحب الـ28 عامًا إلى فولهام في عام 2018 قادمًا من نيوكاسل، وينتهي عقده الحالي مع ناديه اللندني في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل ميتروفيتش 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبشكل عام، أحرز اللاعب 111 هدفًا في 205 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، فيما قدّم 22 تمريرة حاسمة.

شارك: