بعد صدمة قندوسي.. ماذا ينتظر الزمالك في ميركاتو يناير؟

2023-01-29 00:44
فريق الزمالك المصري (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي الزمالك أولى صفقاته في الانتقالات الشتوية من خلال التعاقد مع ناصر منسي، قادمًا من صفوف فريق البنك الأهلي، ليدعم اللاعب الخط الأمامي في صفوف الفريق الأبيض.

وحاول نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية ضم النيجيري جون إيبوكا من نادي سيراميكا كليوباترا، إلا أن الصفقة تعطلت بسبب القيمة المالية الإجمالية للصفقة، بجانب طريقة الدفع، قبل أن يُكمل اللاعب انتقالًا بدا "مفاجئًا" صوب الأهلي طرابلس الليبي.

وصرح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر قناة ناديه، أن الإدارة تعمل في الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات الشتوية لحسم صفقتين لتدعيم الفريق.

ورغم تصريحات رئيس القلعة البيضاء، فإن هناك صدمة تعرض لها منصور من خلال إبرام الغريم الأهلي صفقة أحمد قندوسي، لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، في صفقة قُدرت ماليًا بمليون دولار.

وشهدت الأيام الماضية وجود مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك مع مسؤولي وفاق سطيف الجزائري من أجل ضم لاعب الوسط قندوسي، والذي يشارك حاليًا رفقة منتخب بلاده في بطولة أفريقيا للمحليين "شان الجزائر 2022".

وصرح مصدر مسؤول داخل نادي وفاق سطيف، عبر "winwin"، أن إدارة ناديه تلقت عرضًا رسميًا من جانب نادي الزمالك لشراء اللاعب صاحب الـ23 عامًا، مقابل 800 ألف دولار.

ويُعد قندوسي هدّاف الدوري الجزائري في الموسم الحالي 2022-23، بعدما سجل 8 أهداف.

وبعد فشل صفقة قندوسي، أصبح التفكير الآن داخل أروقة القلعة البيضاء في ضم عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، حيث سبق أن حاول النادي الأبيض ضم اللاعب في أربع مناسبات سابقة.

وكان نادي الزمالك أعلن في مارس/ آذار 2018، للمرة الأولى، ضم عبد الله السعيد الذي كان وقتها لاعبًا في صفوف الأهلي، ليتم وصفها بـ"صفقة القرن".

وقال سيد مرعي، وكيل اللاعبين، والذي كان طرفًا في صفقة انتقال السعيد للزمالك عام 2018، إن المفاوضات مستمرة بين إدارة القلعة البيضاء واللاعب لإنهاء الصفقة في الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى السعيد إلى الانتقال لنادٍ جماهيري قبل أن يقرر الاعتزال رسميًا، إلا أنه يواجه تمسكًا من جانب إدارة بيراميدز التي تسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق في ظل المنافسة على عدة بطولات، سواء كانت محلية أو قارية في الموسم الحالي.

شارك: