شرط وحيد يفصل عبد الله السعيد عن الانتقال إلى الزمالك

2022-09-02 10:53
المصري عبد الله السعيد مرشح للانتقال من بيراميدز إلى الزمالك (Twitter/ Abdalla El Said)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشترط مسؤولو مجلس إدارة نادي الزمالك على عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز  إنهاء عقده مع ناديه، سواء بالتراضي أو بدفع الشرط الجزائي من جيبه الخاص دون أدنى مسؤولية مالية تقع على البيت الأبيض، وذلك للانتقال إلى النادي الأبيض.

وأكد مصدر مقرب من قائد بيراميدز أنه في حال نجح انتقال السعيد للزمالك فسيكون عقده لمدة موسمين، وسيحصل على مليون دولار في الموسم.. في الوقت الذي ينتهي فيه عقده مع بيراميدز في يونيو/ حزيران 2023.

ومن جانبه، أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك إعجابه بقدرات السعيد وأوصى الإدارة بالتعاقد معه في ظل تراجع مستوى يوسف أوباما صانع اللعب الأساسي الذي تشير تقارير صحفية عديدة إلى اقترابه من الانتقال إلى أحد الفرق المصرية التي تقع في وسط ترتيب جدول الدوري. 

وسبق للسعيد أن وقّع على عقد انضمامه للزمالك في 2018 ولكن تلك الخطوة لم يُكتَب لها النجاح واستطاع ناديه الأهلي وقتها تمديد عقده وحرمانه من الذهاب إلى البيت الأبيض.

بعد ذلك انتقل السعيد إلى "كووبيون بالوسيورا" الفنلندي ومنه إلى أهلي جدة السعودي؛ لكنه لم يستمر طويلًا في تجربة الاحتراف الخارجي إذ قضى نصف موسم فقط في قلعة الكؤوس وعاد من جديد إلى مصر عبر بوابه بيراميدز.

وحسب متابعين، قدّم السعيد أداءً مميزًا مع بيراميدز منذ انضمامه إليه، ما دفع مسؤولي نادي الزمالك إلى التفاوض معه والاتفاق على كل التفاصيل المالية بشرط التعاقد معه كلاعبٍ حرٍّ دون تحمُّل خزينة النادي أيّ أعباء مالية لا سيما أنه يبلغ من العمر 37 عامًا.

جدير بالذكر أن السعيد استطاع الانضمام إلى نادي المئة في الدوري المصري، إذ يملك في رصيده 120 هدفًا سجلها مع كل من الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز، ليحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين للبطولة، وتفصله فقط ثلاثة أهداف عن تجاوز أسطورة نادي الترسانة مصطفى رياض الذي أحرز 122 هدفًا.

شارك: