عبد الله السعيد يعادل أهداف الخطيب في الدوري المصري

2021-06-08 09:01
عبد الله السعيد يواصل تسجيله للأهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل عبد الله السعيد، قائد بيراميدز، حضوره الطيب بالدوري المصري الممتاز، مع تسجيله هدفا في مباراة فريقه، ضد الاتحاد السكندري، السبت، بإطار منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد للبطولة المحلية.


وحول السعيد (35 عاما) عرضية مقننة في الدقيقة الـ 33 إلى شباك محمد صبحي، حارس مرمى الاتحاد، ليقص شريط أهداف بيراميدز في الموسم الجديد للدوري المصري.

ووصل السعيد لهدفه الـ 109 في منافسات الدوري المصري الممتاز، معادلا رقم محمود الخطيب، مهاجم الأهلي المعتزل والرئيس الحالي للقلعة الحمراء، وبات الثنائي يحتل المركز الخامس بين قائمة الهدافين التاريخيين للبطولة.


وغدا السعيد في حاجة لتسجيل 13 هدفا آخر، لمعادلة رقم مصطفى رياض، نجم الترسانة السابق، والذي يملك 122 هدفا، كما يفصله 64 هدفا عن الرقم القياسي، والمسجل باسم حسن الشاذلي، أسطورة الشواكيش، أفضل هداف في تاريخ الدوري المصري.


ويقضي السعيد موسمه الثالث مع بيراميدز، بعد انتقاله للنادي حديث العهد خلال يناير/كانون الثاني العام الفارط 2019، قادما في صفقة انتقال حر، عقب فسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي.


وإجمالا، سجل السعيد 26 هدفا، وصنع 17 آخر خلال 60 مباراة، خاضها رفقة بيراميدز بمختلف البطولات، وقد توج بجائزة هداف الدوري المصري بالموسم الماضي 2019-20، برصيد 17 هدفا.

شارك: