بعد رحيل باولينيو.. غاستون راميريز على رادار الأهلي السعودي

2021-09-30 18:24
غاستون راميريز أحرز 26 هدفًا خلال مسيرته في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية أن اللاعب الأوروغوياني، غاستون راميريز، دخل ضمن اهتمامات النادي الأهلي السعودي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويمكن أن ينضم راميريز صاحب الـ30 عامًا إلى الأهلي في صفقة انتقال حر؛ لكونه لاعبا يرتبط حاليا مع أي فريق بعد نهاية عقده مع سامبدوريا الإيطالي.

وأشارت صحيفة "توتو ميركاتو ويب" إلى أن اللاعب تلقى عرضًا من الأهلي، ورحب بفكرة الذهاب إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة. ويُجيد راميريز اللعب في مركز صانع الألعاب، كما يمكنه اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، وسيكون إضافة قوية في حالة انضمامه للفريق الأهلاوي.

غاستون راميريز قد يكون بديل باولينيو في الأهلي السعودي

وقد أعلن الأهلي يوم 18 سبتمبر/أيلول الجاري عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أنه تم فسخ عقد البرازيلي باولينيو بالتراضي؛ نظرا لظروف اللاعب الطارئة التي تحدث بها مع إدارة النادي مؤخرا، مما انعكس على أدائه في الملعب فنيا وذهنيا خلال الجولات الماضية.

وكشفت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي أن سبب رحيل باولينيو هو حرق منزله في البرازيل، إضافة إلى مرض والدته، ما جعله لا يظهر بالشكل المطلوب مع فريقه، ويقرر المغادرة.

الأهلي يُعلن فسخ العقد مع باولينيو

ويستطيع الأهلي قيد محترف أجنبي آخر بدلا من باولينيو، بشرط أن يكون لاعبا حرا، وهو ما ينطبق على الأوروغوياني راميريز. وقد استهل الأهلي مشواره بشكل غير جيد في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث تعادل في 5 مباريات وانهزم في لقاء، ويحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة.

أجمل لقطات غاستون راميريز المطلوب في الأهلي السعودي
 

أبرز أرقام غاستون راميريز المطلوب في الأهلي السعودي:

  • لعب الموسم الماضي مع سامبدوريا 25 مباراة.
  • صنع في الموسم الماضي 4 أهداف و11 فرصة.
  • لعب في الدوري الإيطالي 127 مباراة.
  • أحرز في الدوري الإيطالي 26 هدفًا، وصنع 27 هدفًا.
شارك: