شاهد.. صحفي برازيلي: باولينيو رحل من الأهلي لأنه فريق هواة!

2021-09-19 09:35
البرازيلي باولينيو يرحل عن الأهلي السعودي بعد تجربة قصيرة (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت رحلة البرازيلي باولينيو سريعًا مع الأهلي السعودي، حيث أعلن النادي الجداوي مساء السبت 18 سبتمبر/أيلول انفصاله بالتراضي عن لاعب وسط برشلونة السابق.

وكان باولينيو قد حضر إلى الأهلي في يونيو/حزيران الماضي قادمًا من نادي غوانغزو إيفرغراند الصيني، في صفقة انتقال حر. وخلال فترته القصيرة مع الأهلي، أحرز اللاعب هدفا وحيدا مع فريقه في شباك الحزم بالجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لماذا رحل البرازيلي باولينيو عن صفوف الأهلي السعودي؟

وبحسب ما ذكره الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، فإنه تم فسخ عقد باولينيو بالتراضي؛ نظرا لظروف اللاعب الطارئة التي تحدث بها مع إدارة النادي مؤخرا، مما انعكس على أدائه في الملعب فنيا وذهنيا خلال الجولات الماضية".

وكشفت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي أن سبب رحيل باولينيو هو حرق منزله في البرازيل، إضافة إلى مرض والدته، مما جعله لا يظهر بالشكل المطلوب مع فريقه، ويقرر المغادرة.

الأهلي يُعلن فسخ العقد مع باولينيو
 

مفاجآت كشف عنها الإعلام البرازيلي بعد فسخ باولينيو عقده مع الأهلي السعودي

فيما ذكر الإعلامي البرازيلي رافائيل بيفير، أن باولينيو فسخ عقده مع الأهلي لاقترابه من الانتقال إلى فريق غريميو البرازيلي، رغم أنه أخبر ناديه برغبته في الانفصال بالتراضي لأسباب شخصية.

مفاجأة حول البرازيلي باولينيو بعد فسخ عقده مع الأهلي السعودي
 

بينما أكد الصحفي البرازيلي، جورج نيكولا، أنه تواصل مع شخص مُقرب للغاية من باولينيو، وذكر له أن اللاعب شعر بالصدمة بعد انضمامه إلى الأهلي، وأحس أنه في فريق هواة، لذا اتخذ قرارًا بالرحيل سريعًا.

جورج نيكولا يفجر مفاجأة بعد قرار البرازيلي باولينيو بفسخ عقده مع الأهلي السعودي
 

وكان باولينيو صاحب الـ 33 عاما قد أمضى فترتين ناجحتين في صفوف غوانغزو إيفرغراند الصيني، حيث حقق معه لقب دوري أبطال آسيا في 2015 ولقب الدوري الصيني الممتاز عامي 2015 و2016.  

ثم غادر اللاعب للانضمام إلى برشلونة الإسباني لموسم واحد، وبعدها عاد إلى الصين في عام 2018 وقاد غوانغزو إيفرغراند للفوز بلقب الدوري المحلي في عام 2019.

هدف باولينيو مع الأهلي في شباك الحزم
 

يذكر أن الأهلي قد استهل مشواره بشكل غير جيد في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث تعادل في مبارياته الخمس، وهو ضمن ثلاث فرق فقط لم تحقق أي فوز هذا الموسم، ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة.

شارك: