شاهد.. معلّق مباراة الاتحاد وأبها يُشعل غضب جماهير الأهلي!

2021-09-12 13:53
الاتحاد يسحق أبها بنصف دستة أهداف ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت جماهير الأهلي السعودي غضبها العارم من معلق مباراة الاتحاد أمام أبها، التي أُقيمت أمس السبت 11 سبتمبر/أيلول، وانتهت بفوز الاتحاد بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وارتكب المُعلق خطأ فادحا عند تسجيل الاتحاد الهدف السادس أمام أبها، حيث قال: "سداسية في الشباك الأهلاوية"، مما جعل انتقادات جماهير الأهلي تنهال عليه خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خطأ فادح من معلق مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي
 

وطالبت جماهير الأهلي إدارة النادي بتقديم شكوى ضد المعلق، مؤكدة في الوقت ذاته أن الفريق الأهلاوي جاهز لخوض مباراة الديربي المرتقبة أمام الاتحاد مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي، وذلك رغم البداية المتعثرة في الموسم الحالي.

غضب جماهير الأهلي من معلق مباراة الاتحاد وأبها
 
غضب جماهير الأهلي من معلق مباراة الاتحاد وأبها
 

قناة SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي تواجه عاصفة كبيرة من الغضب الجماهيري

ولم يتوقف الغضب عند جماهير الأهلي فحسب، بل امتد إلى العديد من المتابعين الذين انتقدوا جودة النقل على قناة SSC السعودية، الناقلة لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وهاجموا عدم وجود استوديو تحليلي للمباريات في القناة المفتوحة التي تنقل المباريات بجودة SD.

واستغرب الكثيرون من اختيار المعلقين لمباريات الدوري السعودي على القناة المفتوحة، وكذلك عدم وجود صوت الجمهور أثناء اللقاء، معتبرين أن إدارة القناة تريد إجبار المشاهد على الاشتراك في القناة المشفرة، والتي تنقل المسابقة بجودة أعلى HD.

الاتحاد يكتسح أبها في الدوري السعودي

وافتتح الاتحاد باب التسجيل أمام أبها عند الدقيقة الـ21 عن طريق البرازيلي إيغور كورنادو من تسديدة قوية، وعاد اللاعب وصنع الهدف الثاني لمواطنه رومارينيو عند الدقيقة الـ40.

هدف الاتحاد الأول أمام أبها
 
هدف الاتحاد الثاني أمام أبها
 

واستطاع التونسي سعد بقير تقليص الفارق لأبها من تصويبة قوية بيسراه عند الدقيقة الـ42، لكن قبل نهاية الشوط الأول أحرز حمدان الشمراني ثالث أهداف الاتحاد من كرة رأسية عند الدقيقة الـ44.

هدف أبها الأول أمام الاتحاد
 
هدف الاتحاد الثالث أمام أبها
 

وفي الشوط الثاني، واصل رومارينيو تألقه وأحرز رابع أهداف الاتحاد عند الدقيقة الـ80 بعد تمريرة بينية جميلة من مواطنه كورنادو. ثم أضاف فهد المولد الهدف الخامس عند الدقيقة الـ90، واختتم مهرجان الأهداف هارون كمارا عند الدقيقة 90+2، لينتهي اللقاء بفوز اتحادي بنتيجة 6-1.

هدف الاتحاد الرابع أمام أبها
 

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

  1. الاتحاد 9 نقاط 
  2. الفيحاء 7 نقاط
  3. الهلال 7 نقاط
  4. ضمك 7 نقاط
  5. النصر 6 نقاط
  6. الرائد 6 نقاط
  7. الاتفاق 5 نقاط
  8. الفتح 4 نقاط
  9. الباطن 4 نقاط
  10. الفيصلي 4 نقاط
  11. أبها 4 نقاط
  12. الأهلي 3 نقاط
  13. الحزم نقطتان
  14. التعاون نقطة واحدة
  15. الشباب نقطة واحدة
  16. الطائي بدون نقاط
شارك: