بعد رباعيته أمام الوحدة.. رونالدو يُحقق رقما رائعًا مع النصر

2023-02-09 22:10
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رباعية (سوبر هاتريك) لصالح فريقه النصر في شباك الوحدة، أمسية الخميس 9 فبراير/ شباط، في الجولة السادسة عشر من منافاسات بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وجاء هدف رونالدو الأول عند الدقيقة (21) من تسديدة قوية بيسراه عانقت الشباك الوحداوية، فيما جاء الهدف الثاني عند الدقيقة (40)، بعد نجاح النجم البرتغالي في كسر مصيدة التسلل؛ لينفرد بمرمى أصحاب الأرض، ويُسدد كرة بيمينه، خدعت حارس الوحدة عبد القدوس عطية.

وفي الشوط الثاني واصل النجم البرتغالي توهجه وسجل ثنائية أخرى في الدقيقتين (51 من ركلة جزاء و61) رافعاً رصيده في المواجهة إلى رباعية "سوبر هاتريك".

وبعد إحرازه لرباعية في شباك الوحدة، يكون رونالدو قد تخطي حاجز الـ500 هدف في الدوريات التي لعب فيها عبر حياته الكروية، حيث أصبح في رصيد "صاروخ ماديرا" 503 أهداف خلال مسيرته بالدوريات فقط.

وأحرز رونالدو 311 هدفًا في بطولة الدوري الإسباني بقميص ريال مدريد، وسجل 103 هدفًا مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وتمكن من هز الشباك 81 مرة خلال مسيرته مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

كما استطاع اللاعب صاحب الـ38 عامًا تسجيل 3 أهداف في الدوري البرتغالي رفقة سبورتينغ لشبونة، وأخيرًا أحرز رونالدو 5 أهداف حتى الآن مع النصر في دوري روشن السعودي.

يُذكر أن رونالدو انتقل إلى النصر في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، حتى صيف عام 2025، وذلك بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وكشفت تقارير صحفية أن راتب اللاعب مع النادي العاصمي يصل إلى 200 مليون يورو سنويًا.

شارك: