بعد دياز.. منتخب المغرب يتحرك لضم خليفة مبابي في سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 00:56
أرشيفية- لاعبو منتخب المغرب لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم، مجهوداته الكبيرة لاستقطاب أكبر عدد من النجوم الذين يحلمون جنسيات مزدوجة لضمهم إلى المنتخبات الوطنية وقطع الطريق عن منتخبات بلدان النشأة، لضمهم إلى منتخب المغرب.

ويسعى اتحاد الكرة في المغرب إلى تقوية جميع منتخبات الفئات العمرية والمنتخب الأول للسيطرة على المسابقات القارية، والتألق في نهائيات كأس العالم.

وتشهد الكرة المغربية تطورًا كبيرًا بفضل المواهب أصحاب الجنسية المزدوجة الذين اختاروا تمثيل منتخب المغرب، وآخرهم إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني. وتنتظر أسود الأطلس رهانات عديدة ومهمة خلال الأشهر المقبلة، من أبرزها التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، فضلًا عن نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

منتخب المغرب يرصد خليفة مبابي في سان جيرمان

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن الاتحاد المغربي لكرة القدم فتح خط الاتصالات مع إبراهيم مباي، موهبة باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل إقناعه بحمل قميص منتخب المغرب.

ويتوفر اللاعب صاحب الـ16 عامًا على 3 جنسيات وهي المغربية من جهة والدته، والسنغالية من جهة والده، وأيضًا الفرنسية باعتباره من مواليد البلد الأوروبي.

يوسف النصيري يسبب "فوضى عارمة" لإشبيلية

كما قدّم موهبة الفريق الباريسي أوراق اعتماده بقوة، بقدرته على اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، كما تشبهه الجماهير بنجم الفريق الأول كيليان مبابي.

ودخل إبراهيم مباي ضمن القائمة المختصرة للمواهب المرشحة لدخول حسابات الفريق الأول للباريسي خلال السنوات القليلة المقبلة. وشارك المهاجم الواعد في 16 مباراة مع فرق الفئات السنية في باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، سجل فيها 7 أهداف وكان وراء 8 تمريرات حاسمة.

شارك: