بعد خسارة الديربي.. النادي الإفريقي يحتج على التحكيم رسميًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 02:07
رئيس النادي الإفريقي التونسي يوسف العلمي (Facebook: African club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب النادي الإفريقي مساء الأحد 17 مارس/آذار عبر  بيان أصدره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعقد اجتماع عاجل مع "المكتب الوقتي المكلف بتسيير الأعمال بالاتحاد التونسي لكرة القدم"، وفقًا لما ورد في البيان. 

وأكد النادي الإفريقي في بيانه أن الهدف من الاجتماع هو "وضع حد لتمادي السيد المُشرف العام على التحكيم وصَافِرته وغُرف الفار المُظلمة التابعة له في التنكيل بمصالح النادي وسَلبه استحقاقاته الرياضية الثابتة على أرضية الميدان"، حسب نص البلاغ. 

وشددت إدارة النادي الإفريقي في بلاغها: "أنه تحقق لها عجز السيد المُشرف العام على التحكيم ومن معه عن الإصلاح ، وفشله في التغيير، كتعمده تصفية حساباته الضيقة التي أضرت بالنادي خاصة وبصورة التحكيم التونسي عامة"، وفقّا لما ورد في البيان. 

تفاصيل احتجاج النادي الإفريقي 

جاء في البيان: "قامت إدارة النادي الإفريقي اليوم بمُراسلة "المكتب الوقتي المكلف بتسيير الأعمال بالجامعة التونسية لكرة القدم"؛ لطلب عقد اجتماع مُباشر وعاجل لوضع حدٍّ لتمادي السيد المُشرف العام على التحكيم".

واتهمت إدارة نادي باب الجديد في البيان المُشرف العام على التحكيم بتعمد تصفية حساباته الضيقة التي أضرت بالنادي، على حد تعبيرها.

وختمت بالقول: "هذا وتوضح إدارة النادي أن غايتها الوحيدة من مُجمل الإجراءات المتخذة من قِبلها هي حِفظ أمانة التكليف والدفاع عن مصالح النادي، كاستعدادها الدائم للمُساءلة والمُحاسبة من قبل مُنخرطيها وجماهيرها الوفية". 

يُذكر أن النادي الأفريقي تعرّض للهزيمة ضد جاره وغريمه الأزلي الترجي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي أُقيمت أمس السبت 16 مارس/آذار في إطار الجولة الثالثة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز.

شارك: