بعد حادث سير خطير.. المغربي كيين يخرج من المستشفى 

2023-04-03 22:01
المغربي سفيان كيين محترف لوفين البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الموقع الرسمي لنادي أود هيفرلي لوفين البلجيكي لكرة القدم، أن الدولي المغربي سفيان كيين سيخرج غدًا الثلاثاء من المستشفى بعدما تجاوز مرحلة الخطر، وتحسنت حالته الصحية نسبيًا بالنظر إلى ظروف الحادث.

وتعرض كيين لحادث سير خطير، مساء الخميس الماضي، في الطريق الرابط بين مدينتي فليمال وليجي ببلجيكا، نُقل على إثره -على وجه السرعة- إلى المستشفى تحت العناية المركزة.

وأكد النادي البلجيكي في بيان رسمي له أن النادي واللاعب لن يعلقا أكثر عن جديد حالة اللاعب، ولا عن ظروف وملابسات الحادث في الوقت الراهن وإلى غاية أجل غير مسمى.

وكان كين، حسب تقارير إعلامية بلجيكية، منطلقا بسرعة في منطقة بين مدينة فليمال في اتجاه مدينة ليجي، واصطدمت سيارته بعقبة على الطريق تسببت في ارتفاعها عالياً، واخترقت الصالة الرياضية "لويس ميلين" التي تقع في مدخل مدينة فليمال، عند تقاطع شارعي ديستري وباسيور دو.

وعلى الرغم من أن اللاعب المغربي تجاوز مرحلة الخطر وتقرر خروجه غدا من المستشفى، غير أنه يعاني من العديد من الكسور في مختلف أعضاء جسمه، فضلا عن كدمات وجروح خطيرة.

وسبق لكيين أن لعب في صفوف المنتخب الوطني تحت 17 و20 عامًا، غير أنه لم يحظ بدعوة من عصام الشرعي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، في الدوري الدولي الذي أقيم أخيرًا في الرباط، بمشاركة منتخبات الكوت ديفوار وأوزبكستان والتوغو.

شارك: