نجم مغربي واعد يتعرض لحادث سير خطير

2023-03-31 15:25
لاعب المغرب سفيان كيين يعاني من كسور عديدة في جسده بسبب حادث سير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الدولي المغربي سفيان كيين، لحادث سير خطير، مساء أمس الخميس، نُقل على إثره اللاعب المحترف ضمن صفوف نادي لوفين، على وجه السرعة إلى المستشفى تحت العناية المركزة.

وحسب تفاصيل أوردتها صحيفة "DH les sports plus" البلجيكية، فإن سفيان كيين كان منطلقًا بسرعة في الطريق الرابطة بين مدينتي فليمال وليجي، لتصطدم سيارته بعقبة على الطريق تسببت في ارتفاع السيارة عاليًا، مخترقة الصالة الرياضية "لويس ميلين" التي تقع في مدخل مدينة فليمال، عند  تقاطع شارعي ديستري وباسيور دو.

وأوضحت الصحيفة البلجيكية، استنادًا لشهود عيان، أن اللاعب المغربي كان على متن سيارته، يسير بسرعة تفوق 90 كيلومترًا بكثير، وهي السرعة المحددة للسير على محور الطريق المذكور، فيما أكد بعض الشهود أن سرعته بلغت 200 كيلومتر في الساعة.

ورغم أن الصحيفة قالت إن كيين موجود تحت العناية المركزة "يصارع الموت" خلال الوقت الراهن، إلا أن مصدر مقرب من اللاعب أكد لـ"winwin" أن المغربي تجاوز مرحلة الخطر، وسط معاناته من عدة كسور في مختلف أعضاء جسمه، فضلًا عن وجود كدمات وجروح خطيرة.

وسبق لسفيان كيين اللعب في صفوف المنتخب الوطني تحت 17 و20 عامًا، غير أنه لم يحظَ بدعوة من عصام الشرعي المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، في الدورة الدولية التي أقيمت أخيرًا في الرباط، بمشاركة منتخبات كوت ديفوار وأوزبكستان وتوغو.

شارك: