مدرب مارسيليا يعلن نهاية موسم المغربي أوناحي بسبب الإصابة

2023-03-31 02:22
المغربي عز الدين أوناحي لاعب نادي مارسليا الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد الكرواتي إيغور تودور، مدرب نادي مارسيليا الفرنسي رسميًّا، اليوم الخميس، نهاية موسم نجمه الدولي المغربي عز الدين أوناحي مع الفريق بسبب الإصابة.

وقال تودور في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه ضد مونبلييه الجمعة في افتتاحية المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي: "مع الأسف، تلقيت أخبارًا سيئةً بخصوص أوناحي. أكدت إصابته ضرورة الخضوع إلى الجراحة، وبالتالي لن يكون متاحًا حتى نهاية الموسم. وأضاف المدرب الكرواتي: "إنها أخبار سيئة له ولنا أيضًا. كنا نتمنى بقاءه لمساعدتنا".

وتعرّض لاعب خط وسط "أسود الأطلس" لإصابة في إصبع القدم خلال فترة التوقف الدولي وتحديدًا في بداية المباراة الودية التي فاز بها منتخب بلاده على البرازيل بنتيجة 2-1 في طنجة، حيث تحامل على آلامه قبل أن يقرر المدرب وليد الركراكي استبداله في الدقيقة 64، تاركًا مكانه لزميله عبد الحميد صابيري صاحب هدف الفوز.

وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في تصريح تلفزيوني بعد اللقاء: "لم أكن أتصور أنني سأغادر المباراة في ذلك الوقت المبكر ولكنّ الحضور الجماهيري القياسي بملعب طنجة، منحني الكثير من القوة للاستمرار في مساعدة زملائي تحت أنظار مشجعين شغوفين".

وسيفتقد مارسيليا حتمًا لجهود متوسط ميدانه المغربي في سعيه -انطلاقًا من مباراة الجمعة ضد ضيفه مونبلييه في "فيلودروم"- إلى المنافسة على صدارة الدوري الفرنسي، التي يحتلها باريس سان جيرمان بفارق 7 نقاط.

وبعد أن قدّم كأس عالم "باهرة" في قطر مع منتخب المغرب التي بلغت المربع الذهبي في إنجاز تاريخي، تهاطلت العروض على أوناحي من كبار أندية أوروبا، قبل أن يعلن نادي الجنوب الفرنسي رسميًّا توقيعه مع اللاعب في 29 يناير الماضي قادمًا من أنجيه.

شارك: