بعد بوغبا.. إيقاف طويل الأمد للاعب آخر من يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-17 21:35
من مشاركة بول بوغبا في إحدى مباريات يوفنتوس هذا الموسم (X/paulpogba)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف لاعب وسط يوفنتوس، نيكولو فاجيولي، عن اللعب لمدة 7 أشهر قادمة، بعد إدانة اللاعب ذي الـ22 عامًا بارتكابِ مخالفاتٍ تتعلق بالمراهنة على نتائج المباريات.

وقال الاتحاد إن عقوبة إيقاف فاجيولي كانت تمتد لعام كامل، لكن تم تخفيف العقوبة، مقابل إدراج شروط معينة؛ منها خضوع اللاعب نفسه للعلاج من القمار، وقيامه بنشاطات علانية تحث الآخرين على عدم السقوط في عالم القمار أو تساعدهم في التعافي منه، بالإضافة إلى غرامة مالية قيمتها 12500 يورو.

وسبق لفاجيولي أن اعترف بارتكابه "مخالفة المراهنة على المباريات"، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن نجم يوفنتوس الشاب قد ارتكب كل الخطوات الممكنة لتخفيف العقوبة، بما في ذلك تسليم نفسه للسلطات.

وكان فاجيولي واحدًا من 3 لاعبين إيطاليين واجهوا اتهامات بالمراهنة على نتائج المباريات؛ لكن الحُكم لم يصدر حتى الآن بحق اللاعبَين الآخرين، ويتعلق الأمر بنجم نيوكاسل يونايتد، ساندرو تونالي، ولاعب أستون فيلا، نيكولو زانيولو.

ويمثل إيقاف فاجيولي ضربةً موجعةً جديدةً ليوفنتوس، الذي يعاني كذلك من إيقاف نجمه بول بوغبا احتياطيًّا، بعد ثبوت تعاطي الأخير مادة "التستوستيرون" المنشطة، مع وجود توقعات بإيقاف اللاعب الفرنسي لفترة طويلة.

وخاض فاجيولي 6 مباريات مع يوفنتوس هذا الموسم 2023-24 حتى الآن، مُسهمًا بتمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: