يوفنتوس ينفي مزاعم إخفاء قضية المراهنات عن السلطات الإيطالية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 11:29
شعار نادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى نادي يوفنتوس إخفاءه مشكلة المراهنات التي تخص لاعبه الشاب، نيكولو فاجيولي، مؤكدًا أنّه تواصل على الفور مع السلطات الإيطالية في اللحظة التي اكتشف فيها أنه انتهك لوائح المراهنات.

وكانت تقارير صحفية قد قالت إن إدارة يوفنتوس كانت تعلم أنّ فاجيولي يُعاني من إدمان خطير للمراهنات، وحاول النادي إخفاء تلك المشكلة، من خلال الادّعاء بمُعاناته من إصابة، وتركه في النادي خلال جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة ومنحه فرصة كشكل من أشكال إعادة التأهيل.

وأصدر يوفنتوس بيانًا رسميًا ينفي فيه هذه الرواية للأحداث، مؤكدًا أنه تواصل مع مكتب المدعي العام على الفور بُمجرد علم النادي بهذه المشكلة.

وقال يوفنتوس: "فيما يتعلق بما أورده العديد من وسائل الإعلام، يوضح نادي يوفنتوس أنه بمجرد تلقيه أنباء عن احتمال تورط اللاعب نيكولو فاجيولي في مسألة الرهان، اتصل سريعًا وعلى الفور بمكتب المدعي العام".

وسبق أن أكد محامو فاجيولي أن اللاعب هو الذي سلم نفسه للسلطات بعد أن اكتشف أنه يعاني من مشكلة في القمار، حيث استخدم عدة حسابات مختلفة على الإنترنت للمراهنة في منصات سرية.

وإذا ثبت انتهاك المادة 24 من القانون الرياضي الخاص بالاتحاد الإيطالي الذي يحظر على اللاعب المحترف المراهنة على المباريات، فيواجه فاجيولي خطر الإيقاف لمدة ثلاثة أعوام وغرامة قدرها 25 ألف يورو.

الجدير بالذكر أنّ قضية المراهنات في الكرة الإيطالية تتصدر الآن المشهد في الشارع الرياضي، بعدما اقتحمت الشرطة معسكر منتخب إيطاليا، من أجل التحقيق مع الثنائي ساندرو تونالي ونيكولو زانيولو لتورطهما في المراهنات أيضًا، ليستبعدهما منتخب الآتزوري من معسكره خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

شارك: