بعد اهتمام الاتحاد والنصر | بيليغريني يتمسك بالبقاء في روما

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 15:33
الإيطالي لورينزو بيليغريني لاعب وسط روما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "tuttomercatoweb" الإيطالي أن قائد نادي روما، لورينزو بيليغريني، رفض الاتجاه للعب في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن"، كاشفًا أن اللاعب كان على رادار ناديي الاتحاد والنصر السعوديين هذا الصيف.

وأشار التقرير إلى أن صاحب الـ27 عامًا، تلقى العرضين في أثناء قضاء إجازته السنوية، من خلال وكيل أعماله؛ لكن اللاعب أكد رغبته في الاستمرار مع فريق "الجيالوروسي"، وإكمال عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

وبدأ بيليغريني مسيرته الكروية مع ناشئي روما في عام 2013، وبعد عامين خاض تجربة اللعب في ساسولو، ثم عاد من جديد إلى فريق "الذئاب" في عام 2017، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 10 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال مسيرته مع روما، خاض اللاعب 241 مباراة عبر كل المسابقات، وهز الشباك 43 مرة، وصنع 51 هدفًا، وحصد لقب كأس المؤتمر الأوروبي في موسم 2021-22، علمًا أنه يملك 26 مباراة دولية في مسيرته مع المنتخب الإيطالي، أحرز خلالها لاعب الوسط المُهاجم 5 أهداف.

يُذكر أن أندية روشن السعودي استقطبت أكثر من نجم عالمي مؤخرًا؛ إذ شهدت الفترة الماضية انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر، وتعاقد الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال، بالإضافة لانتقال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي لصفوف الأهلي.

شارك: