رومانو | فابينيو على أعتاب الاتحاد.. وهندرسون اتفاقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 10:40
البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، أن متوسط ميدان ليفربول، البرازيلي فابينيو، أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أيضًا أن "الريدز" توصل إلى اتفاق رسمي بشأن انتقال لاعبه الإنجليزي، جوردان هندرسون، إلى الاتفاق.

وقال رومانو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "سيُكمل ليفربول صفقة جوردان هندرسون مع الاتفاق قريبًا، وسيواصل العمل على خروج فابينيو، مع توقع انضمام لاعب خط الوسط البرازيلي إلى الاتحاد قريبًا"، مُضيفًا: "وافق اللاعب بالفعل على الشروط، ويظل ليفربول على اتصال لمناقشة التفاصيل الرئيسية للصفقة".

كانت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية قد ذكرت أن الاتحاد عرض مبلغًا قيمته 40 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب الوسط البرازيلي هذا الصيف، لافتة إلى أن ليفربول لن يمانع رحيله لمسابقة الدوري السعودي، بعدما عزز "الريدز" خط وسطه بالثنائي، الأرجنتيني أليكسس ماك أليستر والمجري دومينيك سوبوسلاي.

وخلال مسيرته مع ليفربول، خاض فابينيو 219 مباراة مع الفريق الإنجليزي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2026.

وحصد النجم البرازيلي مع "الريدز" كافة الألقاب الممكنة (لقب واحد في كل من بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية).

يُذكر أن نادي الاتحاد تعاقد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وكان البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" ثالث صفقات بطل دوري روشن السعودي على صعيد اللاعبين الأجانب.

شارك: